برنامج نقل البيانات من اندرويد الى اندرويد

22:35
برنامج نقل البيانات

برنامج نقل البيانات

هل اشتريت هاتف جديد وترغب في نقل جميع ملفاتك من هاتفك القديم الى جديد ولكن لا تعرف كيف ؟ اذن الجواب هو باستخدام تطبيق رائع جدًا, فكما نعلم أن الهاتف به العديد من الملفات والتطبيقات التي يصعب نقلها بشكل متتابع أي انك بحاجة الى طريقة تقوم بتحديد جميع الملفات ومن ثم إرسالها دفعة واحدة وبسرعة تصل الى 200 ضعف مقارنة بالبلوتوث, وبذلك سوف تتمكن من اختصار الوقت! لذلك في هذا الموضوع أحب أن أتحدث عن تطبيق InShare لانه مميز جدًا وسهل الاستخدام, بحيث سوف تجد انه ينسق جميع الملفات بشكل مرتب ويساعدك في العثور على الملفات في جهازك بسهولة, وغيرها من المميزات التي سوف تتعرف عليها في التفاصيل التالية..


طريقة استخدام برنامج InShare لـ نقل البيانات من أندرويد الى اندرويد.

في البداية تحتاج الى تحميل التطبيق على الهاتفين وتشغيله معًا, ومتابعة الخطوات التالية:
1- قم بفتح التطبيق على الهاتف القديم وسوف تلاحظ وجود واجهة خاصة في التطبيق, قم بالضغط على زر حفظ, ثم اضغط على زر إرسال ثم اضغط على خيار سماح اذا اردت الاستمرار وبعدها سوف تظهر لك تنسيقات الملفات في هاتفك مثلًا : التطبيقات, الصور, الفيديوهات وغيرها, لهذا تحتاج الى تحديد جميع البيانات المتاحة ثم الضغط على زر الإرسال بعد الانتهاء, واخيرًا سوف تجد واجهة بها خيار "مسح رمز QR" قم بالضغط عليه لقراءة الرمز الذي سوف يظهره التطبيق في الهاتف الجديد عبر الخطوة التالية..
2- انتقل الى الهاتف الجديد واضغط على زر استلام!, والان قم بمسح رمز الـQR عبر التطبيق في الهاتف القديم وسوف يتم ارسال الملفات بنجاح!. (ملاحظة هناك شرح على  YouTube لشرح الخطوات بالفيديو).


تحميل برنامج نقل البيانات من أندرويد الى اندرويد!

للتحميل انتقل الى InShare وسوف تتوجه إلى متجر التطبيقات (جوجل بلاي).
* تابع أيضًا:

- تطبيق نقل الاسماء من هاتف الى هاتف اخر جديد للاندرويد

- تحميل shareit : رابط تحميل شير ات للكمبيوتر واللاب توب


مميزات استخدام تطبيق InShare!
1- سهل الاستخدام لانه يدعم واجهة عربية بسيطة قادرة على تسهيل التعامل مع الخيارات المتاحة!.
2- أبسط شيء سوف تلاحظه هو ظهور أوامر (ارسال واستلام)!, أي أن عند فتح التطبيق في الهاتف القديم تحتاج إلى الضغط على زر "إرسال" والهاتف الجديد سوف تضغط على زر "استلام"! ومن ثم البدء في نقل/نسخ الملفات.
3- بحسب البرنامج فإنه أسرع بـ200 مرة من البلوتوث, أي سرعة تصل الى 40 ميجا بايت / ثانية!, وهذا شيء رائع جدًا ويختصر الوقت!.
4- يدعم نقل الملفات الكبيرة سواء الصور والفيديوهات أو الأغاني والتطبيقات وغيرها..
وغيرها من المميزات التي سوف تلاحظها عند الاستخدام.


تفاصيل أخرى حول التطبيق.
مقدم من InShot Inc (جوجل بلاي), ويتطلب اندرويد 4.4 وأحدث.

0 التعليقات