تحميل برنامج تغيير الشعر في الصور

17:49
برنامج تغيير الشعر في الصور

برنامج تغيير الشعر في الصور

إن تغيير الشعر في الصور الخاصة بك أمر ممكن! فمثلًا هناك من يرغب في تغيير قصة الشعر الى قصة اخرى حتى يعرف مدى تناسق هذه التسريحة مع مظهره وهناك من يرغب في تغيير لون شعره ليعرف اذا كان اللون متناسب مع البشرة الخاصة به, ولذلك وبفضل الذكاء الاصطناعي سوف تجد بكل تأكيد أفضل برنامج قادر على معالجة الصورة الخاصة بك, بحيث سوف تلاحظ ان البرنامج الذي تم شرحه في هذا الدرس يعد من أفضل وأذكى التطبيقات!, مثلًا لن تحتاج الى تحرير الصور بشكل مُعقد بل سوف يقوم البرنامج بمعالجة الصور خلال دقائق أو ثواني وسوف يعرض لك العديد من الأدوات التي تساعدك في تغيير الشعر بسهولة, تابع لتعرف التفاصيل أكثر.


برنامج تغيير الشعر في الصور!

تعرف على faceapp, أعتقد أنك سمعت عن هذا التطبيق!, لقد حاز هذا التطبيق على سمعة واسعة بسبب قوة الذكاء الاصطناعي التي يمتاز بها! فهو يوفر إمكانية معالجة الصور بشكل متناسق وسوف يمكنك من اضافة العديد من التغييرات على الصورة الخاصة بك ومن بينها تغيير الشعر سواء التسريحة أو لون الشعر ويمكنك ايضًا اضافة تأثيرات اخرى اضافية منها تحسين المظهر, فعلى سبيل المثال إذا كنت رجل يمكنك اضافة أو ازالة اللحية والشارب حتى تتعرف على مدى تناسب اللحية مع مظهرك, أو يمكنك زيادة حجم الشعر, وإخفاء التجاعيد أو حب الشباب, والعديد من المميزات التي يمكن اختصارها عبر ما يلي:
1- كما قلت سابقًا يوفر اداة قادرة على تغيير الشعر مثلًا اضافة تسريحات مختلفة لتعرف مدى تناسب تلك التسريحات على مظهرك وكل ذلك عبر الذكاء الاصطناعي.
2- تحسين من البشرة مثلًا إزالة العيوب كالتجاعيد او حب الشباب, وتحسين من مدى تناسقها وكل ذلك عبر خطوات سريعة وبسيطة يوفرها هذا التطبيق!.
3- من أفضل المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق هو سهولة الأدوات لانك لن تحتاج الى تحديد مكان الشعر!, فهو من يقوم بمعالجة الصور وسوف تجد ان التطبيق تعرف على مكان الشعر او اي جزء في الصورة عبر الذكاء الاصطناعي ومن ثم سوف يساعدك في اضافة التأثيرات بشكل سريع جدًا.
4- يدعم العديد من التأثيرات المختلفة, منها تحسين الضوء في الصورة والتحكم في الخلفيات واذا كنت تريد ان تبتسم في الصورة فسوف يساعدك في اظهار ابتسامتك :).
5- كما أنه يوفر تأثيرات للنساء والرجال, مثلًا قصات شعر مختلفة وتحكم في البشرة بشكل مختلف ايضًا.
6- يساعدك هذا التطبيق ايضًا على المحاولة في تخمين مظهرك عندما تكون كبير في السن, وايضًا توقع مظهرك عندما كنت في سن صغير.
والعديد من المميزات التي سوف تعرفها عند الاستخدام..

 

تحميل برنامج تغيير الشعر في الصور

ارجو الانتقال الى FaceApp للاندرويد و الى FaceApp IOS للايفون (من متجر التطبيقات)
* تابع أيضًا: برنامج تحسين الصور وتجميلها


وبهذا سوف تجد انني وضحت أفضل المميزات التي يدعمها هذا التطبيق وأنك بالتأكيد سوف تجد الأدوات التي سوف تساعدك في تغيير الشعر في صورتك الشخصية.

0 التعليقات