برنامج لوضع صورتك مع أي شخص للاندرويد

17:57
برنامج وضع صورتك مع أي شخص

برنامج وضع صورتك مع أي شخص

إذا كنت تبحث عن التسلية اليوم سوف تتعرف على برنامج يساعدك على تبديل الوجوه في الصورة أي سوف يساعدك على وضع صورتك مع أي شخص لقضاء وقت مسلي مع الأصدقاء!, فكما نعلم ان امكانية تحرير الصور اصبحت سهلة جدًا وذلك بفضل العديد من التطبيقات المتوفرة, أي أنك لن تحتاج الى الكثير من المجهود حتى تتمكن من تحرير صورتك وتبديل الوجوه ووضعها مع أي شخص في الصورة, واذا كنت تبحث عن التطبيق الأنسب فبتأكيد سوف اخبرك عن تجربتي مع تطبيق Cupace لأنه يدعم مميزات مساعدة سوف تساعدك على تحرير صورتك بشكل احترافي, تابع للتفاصيل..


تعرف على تطبيق Cupace لوضع صورتك مع أي شخص للاندرويد!

إن طريقة استخدام التطبيق سهلة وهي عندما تقوم بتحميل التطبيق وفتحه في هاتفك سوف تجد ثلاثة خيارات وهي Cut Face و Face Gallery و Paste Face فمثلًا للقيام بوضع صورتك مع أي شخص سوف تحتاج أولًا أن تقوم بالضغط على خيار Cut Face وسوف تختار صورتك من هاتفك ثم سوف تقوم بالضغط على خيار CROP الذي سوف تراه في الأعلى وبعد ذلك ستحتاج الى التحديد وعند الانتهاء قم بالضغط على SAVE, بعدها حدد تناسق الصورة بعد عملية تحديدها ثم سوف تنتقل الى خيار Paste Face, وسوف تحدد الصورة الاخرى التي سوف تقوم بلصق صورتك فيها يرجى الانتباه الى ان التطبيق يوفر لك خيارات الاضاءة والتحسين من درجة الالوان حتى تقوم بالتنسيق المتناسب مع الصورة, واخيرًا عند الانتهاء يمكنك الحفظ عبر الضغط على خيار SAVE.

طريقة تحميل تطبيق Cupace للقيام بوضع صورتك مع أي شخص للاندرويد

التحميل يكون عبر الانتقال إلى Cupace app (من متجر التطبيقات).

* تابع أيضًا: برنامج تركيب الوجوه على الأجسام.


مميزات تطبيق Cupace لوضع صورتك مع أي شخص! باختصار:
1- يساعد على القص الدقيق للصورة وسوف تجد أنك تعرفت على طريقة الاستخدام بسهولة نظرًا لكونه يدعم خيارات بسيطة ومتواجدة في الصفحة الرئيسية وهم Cut Face و Face Gallery و Paste Face.
2- التطبيق يساعد على تحرير الصور بعد قصها حتى تتناسب مع الصورة الاخرى التي تريد لصق صورتك فيها ومن بينها تنسيق الالوان او الإضاءة وهذه الخيارات هامة حتى تتمكن من وضع صورتك مع أي شخص باحترافية!.
3- يساعدك التطبيق على اضافة الملصقات على الصورة وهذه الاضافات مميزة فمثلًا هناك من يحب أن يضيف هذه التعبيرات والملصقات على الصورة لمزج المرح.
4- إذا كنت ترغب في إدراج النصوص فيمكنك ذلك عبر هذا التطبيق وهو الميزة مفيدة للكثير خاصة من يحب ان يضع توقع بأسمه او وضع نص توضيحي.
5- يدعم امكانية مشاركة عملك بعد تحرير الصورة عبر حساباتك على مواقع التواصل او يمكنك حفظ الصورة على جهازك.

0 التعليقات