برنامج حذف بعض الأشياء من الفيديو

01:13
حذف بعض الأشياء من الفيديو

حذف بعض الأشياء من الفيديو

هل تريد حذف جزء ما من الفيديو الخاص بك؟ أو هل تريد إخفاء شيء ما من الفيديو ؟ إذا كنت تريد ذلك  فسوف اخبرك اليوم عن تطبيقات مهمة يجب الاستعانة بها عندما تقوم بتحرير الفيديو لازالة جزء من الفيديو او اخفاء شيء في الفيديو بدافع الخصوصية وغيرها من الأسباب!, فكما تعلم تتوفر العديد من تطبيقات لتحرير الفيديوهات ولكن العديد من التطبيقات لا تدعم الاحترافية عند التحرير لذلك لا ابد ان اخبرك عن أفضل التطبيقات التي يجب أن تعرفها قبل البدء في التحرير, تابع لتعرف المزيد من التفاصيل..


برنامج حذف بعض الأشياء من الفيديو..

في البداية وكما تحدث سابقًا, سوف اقوم بالحديث عن تطبيقان أي ان التطبيق الأول لـ إخفاء شيء ما من الفيديو والتطبيق الثاني لـ حذف شيء ما من الفيديو, لهذا تابع شرح التطبيق الأول:

أولًا: تطبيق Blur Video & Image app!

اذا كنت تبحث عن تطبيق جيد جدًا لاخفاء بعض الأشياء من الفيديو فلابد ان تتعرف على هذا التطبيق نظرًا لكونه سهل الاستخدام ويقدم لك خيارات اضافية تساعدك على معالجة الفيديو الخاص بك بشكل سهل وسريع ومن المميزات التي سوف تلاحظها عند الاستخدام هي كتالي:

1- يدعم تأثيرات يمكن تنسيقها مع الفيديو بحيث يمكنك من اخفاء اي جزء لا تريده في الفيديوهات الخاص بك!.

2- يدعم خيارات المعاينة التي قد تحتاجها لتتعرف على نتائج عملك عند الانتهاء من اخفاء أجزاء محددة من الفيديو.

3- يوفر لك اداة لتنسيق الوقت وتحديد ظهور التأثيرات عند وقت محدد أنت تقوم بإختياره حسب حاجتك لاخفاء جزء ما ظهر في دقيقة محددة بهدف حماية خصوصيتك وخصوصية الآخرين.

4- يتوفر بواجهة بسيطة للاستخدام وكما أنه باللغة العربية مما يسهل من التعامل مع الخيارات المتوفرة.

* ملاحظة: لـ تحميل البرنامج انتقل الى Blur Video & Image app وسوف تتوجه إلى متجر التطبيقات.

* تابع أيضًا: برنامج تركيب الصور على الفيديو.


ثانيًا: تطبيق  VEdit app‏ !

إذا كنت لا ترغب في اخفاء شيء ما من الفيديو بل تريد حذف دقائق أو أجزاء محددة فلابد ان تتعرف على هذا التطبيق نظرًا لكونه مخصص لهذه المهمة وطبيعة عملة سوف تعجبك لانه سريع وسهل الاستخدام ومن المميزات التي سوف تلاحظها هي:

1- يدعم واجهة مباشرة تساعدك على قص أي جزء تريده بشكل سهل وبسيط! فمثلًا عند ارفاق الفيديو سوف تنتقل الى اداة "القص" او تحديد جزء البداية أو النهاية للفيديو!

2- يساعدك على دمج الفيديوهات, فمثلًا عند قص أجزاء محددة وتخزينها على الهاتف سوف يكون بإمكانك دمج تلك الفيديوهات لجعله فيديو واحد فقط!.

3- يدعم العديد من المميزات الاضافية مثلًا حفظ الفيديو بعد التعديل بدون علامة مائية أو شعار للبرنامج والعديد من المميزات الآخرى.

* ملاحظة: ارجو الانتقال الى VEdit app‏ لـ تحميل التطبيق ( من متجر جوجل بلاي).

* تابع أيضًا: برنامج تصميم يشبه برنامج فيديو ستار.


وبهذا اكون قد وضحت أفضل التطبيقات التي تساعد على تحرير الفيديو الخاص بك, وسوف تلاحظ المميزات المشتركة وهي سهولة وسرعة الاستخدام.

0 التعليقات