برنامج تبييض الأسنان في الصور بسهولة

13:55
برنامج تبييض الأسنان

برنامج تبييض الأسنان

إن تبييض الأسنان في الصور ممكن جدًا وذلك من خلال العديد من التطبيقات التي تدعم الذكاء الاصطناعي بحيث انك سوف تلاحظ أن التطبيق الذي سنشرحه في هذا الدرس يساعدك على معالجة الصورة والتحليل الدقيق للوجه وتحديد مكان الأسنان في الصورة وسوف يساعدك على تبييض الأسنان من خلال شريط محدد يساعدك أن تختار درجة تبيض الاسنان من خلال السحب والتحديد, لذلك في هذا الدرس سوف تتعرف على المزيد من مميزات هذا التطبيق المتخصص في تحرير الصورة وتجميلها من خلال العديد من الادوات والتأثيرات المميزة, والآن تابع لتعرف المزيد..


تعرف على برنامج BeautyPlus لـ تبييض الأسنان في الصور!

من خلال هذا التطبيق سوف تقوم بالتحرير والتعديل على صورتك بشكل احترافي بسبب دعمه للعديد من الأدوات التي لا تتوفر في بعض التطبيقات الأخرى ومن أهمها اداة تساعد على التعرف على الاسنان في الصورة ومن ثم المباشرة في التبييض! وطريقة استخدام هذه الاداة تكون عبر فتح التطبيق ثم تحديد صورتك الشخصية من خلال الضغط على Photo Editor, ثم سوف تعثر على شريط في أسفل التطبيق يحتوي على العديد من الخيارات ومن بينها خيار "Whiten" وخيار آخر وهو "Teeth correction", وجميع هذه الخيارات مهمتها هي تبييض الاسنان وتحسينها وتجميلها, لذلك سوف تلاحظ الفرق في صورتك عندما تستخدم تلك الخيارات!, ومن المميزات الأخرى التي سوف تلاحظها هي كتالي:

1- كونه يدعم تبييض الاسنان في الصور فهو يدعم ايضا ازالة العيوب من الصورة مثل حب الشباب او تجميل البشرة وغيرها, مما يحسن من الصورة وبالتأكيد سوف يجعلها أكثر احترافية!.

2- يساعدك على ازالة أي كائن غير مرغوب فيه يظهر بجانبك في الصورة وذلك من خلال تحديد الكائن الغير مرغوب فيه ومن ثم سوف يختفي!.

3- إذا كنت تعاني من الهالات السوداء سوف يساعدك على إزالتها وتحسين من جمال العين مثل تكبير او تفتيح عينيك!.

4- يدعم اداة ضبط الارتفاع وهي اداة مهمة جدًا بحيث سوف تساعدك على أعادة تشكيل جسمك ليبدو اكثر جمالًا! وذلك عبر زيادة الارتفاع!.

5- يساعدك على اضافة الملصقات على الصورة والنصوص التوضيحية والعديد من الاضافات التي تحتاجها لتبدو صورتك جميلة!.

* ملاحظة: لـ تحميل التطبيق توجه الى : BeautyPlus android (جوجل بلاي) للاندرويد | BeautyPlus iOS (اب ستور) للايفون.

* تابع أيضًا:

- برنامج تغيير لون جزء من الصورة.

- برنامج تحسين الصور وتجميلها.

 

سوف تلاحظ ان التطبيق يعد من أشهر التطبيقات المتخصصة في تبييض الأسنان و تحسين البشرة والعديد من الادوات المميزة الآخرى التي سوف تمنح الاحترافية لصورتك بالتأكيد!.

0 التعليقات