برنامج نقل الصور من هاتف الى هاتف اخر للاندرويد

23:23
برنامج نقل الصور

برنامج نقل الصور

لعل أكثر المشاكل التي تواجه العديد من الاشخاص عندما يشترون هاتف ذكي جديد هو كيفية نقل الصور من الهاتف القديم الى الجديد دفعة واحدة بشكل سريع جدًا!, لذلك أن أفضل حل يمكن التوصل إليه هو الاستعانة في تطبيقات متخصصة لتسريع امكانية ارسال او نقل الصور بشكل سهل!, خاصة أن هناك الكثير من التطبيقات التي توفر لك لوحة خيارات تساعدك على العثور على جميع الصور في الهاتف لتتمكن من تحديد كل الصور وارسالها دفعة واحدة!, لذلك احب ان اعرفك في هذا الموضوع على افضل برنامج يمكن استخدامه لنقل الصور مع طريقة استخدام سهلة جدًا, ارجو المتابعة..


تعرف على أفضل برنامج يساعد على نقل الصور من هاتف الى هاتف اخر!

اقدم لكم تطبيق InShare !, انه الانسب لكل شخص يبحث عن السرعة لنقل الصور! فهو مصمم ليكون أسرع بـ 200 مرة من البلوثوث, أي أن الوقت لن يستغرق كثيرًا عندما تريد ارسال مجموعة كبيرة من الصور!, وإذا كنت ترغب بالتعرف على طريقة استخدام التطبيق بشكل مُختصر فيمكن اختصار ذلك كتالي, اولًا من المهم أن يتم تحميل التطبيق على الهاتفين "القديم والجديد" ومثلًا عندما تقوم بفتح التطبيق على الهاتف القديم يجب الضغط على زر إرسال ومن ثم البدء في تحديد الصور التي ترغب في ارسالها وفي الهاتف الجديد يجب الضغط على زر استلام, وعند الانتهاء من تحديد الصور في الهاتف القديم يجب إكمال إجراءات الإرسال ومن ثم مسح رمز الاستلام الموجود في الهاتف الجديد (من خلال التطبيق) وبهذا سوف تجد ان عملية الارسال مستمرة ولن يستغرق الامر طويلًا لانه وكما قلت سابقًا انه اسرع من البلوتوث بشكل كبير!, واذا احببت معرفة المزيد من طريقة الاستخدام بشكل أوضح انصحك ان تنتقل الى الدرس التالي YouTube لأن هناك شرح استخدام التطبيق بالفيديو.


تحميل برنامج InShare app لـنقل الصور من هاتف الى هاتف اخر!

لتحميل البرنامج ارجو التوجه الى InShare app , وسوف تنتقل الى Google Play (متجر التطبيقات).

*تابع أيضًا:

- برنامج اضافي لنقل البيانات من هاتف الى هاتف آخر.

- نقل الصور من الهاتف الى بطاقة الذاكرة.


مميزات تطبيق InShare app بشكل مُختصر كما يلي:

1- أن التطبيق قادر على إرسال الصور والملفات المختلفة في الهاتف بسرعة كبيرة تصل الى اسرع 200 مرة من البلوتوث! بحسب بيانات التطبيق في متجر الهاتف الذكي (جوجل بلاي).

2- يدعم ارسال الملفات والصور بدون الاتصال اي يمكنك نقل الملفات في أي مكان او في اي وقت ومع ذلك انصحك بحسب تجربتي الشخصية هي ارسال الملفات عند توفر الأنترنت خاصة الواي فاي على نفس الاجهزة لتكون تجربة الاستخدام اسرع!.

3- يوفر لوحة تحكم بتصميم سهل للغاية بحيث سوف يساعد جميع الأشخاص على التعامل مع الأدوات بشكل مباشر وبسيط!.

4- يقوم التطبيق بترتيب الملفات بشكل منتظم بحيث سوف يوفر الوقت عند ارسال الملفات.

والعديد من المميزات الاخرى التي سوف تكتشفها عند الاستخدام!.

0 التعليقات