برنامج تركيب الصور على الاغاني للكمبيوتر

16:13

تركيب الصور على الاغاني

تركيب الصور على الاغاني

إن طريقة تركيب الصور على الاغاني ليست صعبة وهي من أسهل الطرق إذا قمت باستخدام البرنامج المناسب والبسيط والذي يمتلك أدوات سهلة الاستخدام, لذلك في هذا الدرس احب ان اوضح افضل البرامج التي تساعدك في تركيب الصور واضافة الاغاني مع وجود تأثيرات يمكن اضافتها على المونتاج ليبدو بشكل احترافي, اضف الى ذلك القدرة على الكتابة واضافة الخطوط العربية ليبدو الفيديو الذي قمت بإنتاجه احترافي ومسلي عند المشاهدة, لذلك وكما قلت سوف احاول شرح أفضل البرامج التي تدعم مميزات رائعة لتتمكن من تركيب الصور على الاغاني بشكل جميل ورائع, لهذا تابع هذا الدرس!.


برنامج تركيب الصور على الاغاني للكمبيوتر

#أولًا: تعرف على أفضل برنامج انصحك ان تستخدمه أولًا وهو برنامج shotcut!

يعتبر هذا البرنامج من ضمن أفضل البرامج المجانية والمتاحة للتحميل بشكل سريع وكما انه خفيف على نظام الويندوز وبسيط جدًا, بحيث سوف تجد ادوات الاستخدام واضحة وكل ما تحتاجه هو فهم الادوات المتاحة ومن ثم المباشرة في ارفاق الاغاني والبدء في ترتيب الصور عن طريق ادراج الصور بشكل متتابع كـ شريط, ووضع اغنية لتشغيلها عندما تتم عملية عرض الصور, وبذلك تكون قد تمكنت بتأكيد في تركيب الصور على الاغاني بسهولة, ويمكن اختصار مميزات البرنامج كـ الآتي:

1- يعتبر من أشهر البرامج المجانية المتخصصة في صنع الفيديوهات, بحيث يمكن إدراج الصور واضافة الاغاني وتنسيقها ليبدو الفيديو احترافي, لذلك يمكن استخدامه لعمل ما تحب من الفيديوهات.

2- سهل وبسيط الاستخدام! أي أن بعد فتح البرنامج واستخدامه لن تواجه أي مشاكل بخصوص طريقة استخدام الادوات المتاحة نظرًا لكون سهل وواضح.

3- خفيف ويعمل على العديد من الاجهزة سواء كانت اجهزة بخصائص ضعيفة او متوسطة, فهو صنع ليكون بسيط ولا يسبب أي مشاكل في النظام أثناء التشغيل.

4- يساعدك على إدراج النصوص التوضيحية, فمثلًا بعد تركيب الصور على الاغاني يمكن إضافة نص في بداية الفيديو او في نهاية الفيديو أو في أي مكان تريده وذلك اعتمادًا على ذوقك الخاص.

*كيفية التحميل* انتقل إلى shotcut.

بعدها سوف تنتقل الى صفحة التحميل من الموقع الرسمي, وسوف تجد خيار Windows installer قم بإختياره وسوف يبدأ البرنامج في التحميل والتثبيت على جهازك.

* تابع أيضًا: برنامج آخر لـ دمج الصور مع الاغاني لعمل كليب.


#ثانيًا: برنامج  PowerDirector Essential وهو ايضًا يعد مميز جدًا لصنع الفيديوهات و لتركيب الصور على الاغاني بشكل احترافي!.

يوفر هذا البرنامج أساليب رائعة تمكنك من اضافة الابداع اثناء انشاء فيديو مكون من صور واغاني, بحيث سوف تكون قادر على التحكم الكامل في الخيارات والاضافات التي يدعمها, وسوف تلاحظ انه يدعم توفير حزم التصميم التي تضيف الإبداع عند استخدامها للفيديو الخاص بك! وسوف تلاحظ انه مزود بـ مكتبة موسيقية توفر العديد من الموسيقى التي يمكن استخدامها عند الحاجة والعديد من المميزات الاخرى, ويمكن ذكر بعض المميزات المهمة وهي:

1- متوفر مجانا للتحميل, بحيث سوف تجد أن طريقة التحميل سهلة على جهازك وكل ما تحتاجه هو اختيار نظام التشغيل الخاص بك سواء كان ويندوز أو Mac OS X, ثم المباشرة في التحميل.

2- يوفر واجهة استخدام رائعة أي أن خيارات تحميل الصور والاغاني سوف تجدها بسهولة وسوف تكون قادر على ترتيب الصور بشكل منتظم ومتناسق مع تشغيل الأغنية.

3- يدعم امكانية ادراج النصوص على الفيديو, وهي خاصية يجب أن تتوفر في جميع البرامج المتخصصة في تحرير الفيديو (المونتاج).

4- يوفر حزم تصميم مهمة وضرورية لاضافة الإبداع عند انشاء الفيديو.

*كيفية التحميل* انتقل الى PowerDirector Essential.

* تابع أيضًا: تحريك الصور مع الموسيقى بسهولة.


ملاحظة البرامج السابقة تدعم العديد من الانظمة ومن اشهرها هو نظام ويندوز.

0 التعليقات