برنامج نقل الاغاني الى بطاقة الذاكرة SD بسهولة

16:28

نقل الاغاني الى بطاقة الذاكرة

نقل الاغاني الى بطاقة الذاكرة

إذا كنت تريد نقل الاغاني الى بطاقة الذاكرة الخارجية للتقليل من مساحة التخزين المستخدمة في الهاتف أو لـ تشغيل الاغاني عبر فلاشة فسوف يكون الامر ممكن وسهل جدًا لذلك أن طريقة نقل الأغاني من الذاكرة الداخلية الى بطاقة الذاكرة الخارجية (SD) تكون من خلال عدة طرق وأسهلها هي استخدام برنامج لتسهيل عملية القيام بذلك, فمثلًا يمكن تحديد جميع الاغاني ونقلها دفعة واحدة الى بطاقة الذاكرة الخارجية بشكل مختصر وسريع!, لذلك في هذا الدرس لهذا اليوم سوف اقوم بشرح أفضل برنامج وهو عبارة عن مدير ملفات قادر على جعلك تتحكم في ملفات هاتفك بشكل رائع!.


برنامج نقل الاغاني الى بطاقة الذاكرة SD بسهولة

كما قلت في السابق!, أن البرنامج هو عبارة عن مدير ملفات بسيط وسهل, لهذا يمكن ان اختصر طريقة الاستخدام عبر التفاصيل التالية: (ملاحظة قبل البدء, هناك شرح باستخدام الفيديو من هنا youtu).
طريقة استخدام تطبيق  File Manager app: عند تحميل التطبيق وفتحه سوف تجد لوحة الخيارات ومن ضمنها خيار "صوتي" قم بالضغط عليه, بعد ذلك سوف تنتقل الى لائحة بها جميع الاغاني والموسيقى التي في هاتفك, لهذا قم بالضغط المطول على الاغاني التي تريدها ثم الضغط على خيار تحديد الكل, وبعدها سوف تجد خيار "نقل" في الشريط بالأسفل, قم بالضغط عليه, بعدها اضغط على الثلاث خطوط التي في الاعلى, ثم سوف تجد خيار "بطاقة SD" قم بإختيارها, بعد ذلك سوف تظهر لك اعدادات الاذن, قم بالضغط على موافق اذا أردت الاستمرار, ثم ستظهر لك نافذة جديدة قم بالضغط على خيار تحديد التي بالاسفل, واخيرا اضغط على خيار "لصق"!, ثم انظر قليلاً وسوف تجد أن العملية قد "نجحت في نقل الاغاني الى بطاقة الذاكرة SD".


تحميل برنامج نقل الاغاني الى بطاقة الذاكرة SD

لـ تحميل التطبيق انتقل الى File Manager app, سوف تتوجه الى متجر التطبيقات (جوجل بلاي Google Play).

مُقترح لك أيضًا:

- طريقة نقل او تحميل الاغاني على الفلاش ميموري.

- طريقة نقل البيانات من هاتف الى هاتف آخر.


مميزات استخدام برنامج  File Manager app
يمكن تلخيص مميزات استخدام التطبيق/البرنامج عبر ما يلي:
1- يساعدك على ادارة ملفات هاتفك من خلال واجهة الاستخدام السهلة والبسيطة بحيث سوف تجد أن الخيارات المتاحة في التحكم في الملفات واضحة ولا تحتاج الى الكثير من الشرح, وسوف تتحكم في مكان وجود الملفات سواء نقلها الى الكارت ميموري / بطاقة الذاكرة, او وضعها في الذاكرة الداخلية المخصصة.
2- يدعم اللغة العربية, بحيث سوف تجد ان جميع الخيارات تقريبا تمت ترجمتها الى اللغة العربية وهذا جميل بحيث سوف يكون البديل الأفضل لـ"مدير الملفات" المتواجد في هاتفك.
3- عند فتح التطبيق سوف تلاحظ ان الملفات تمت تنظيمها بشكل رائع مثلا وجود جميع الصور في خيار "الصور" ووجود الفيديو في خيار "الفيديو" وهذه الميزة قد لا تجدها في معظم اداة "مدير الملفات" المتواجدة في الهاتف, كما أن هذه الميزة تسهل الوصول بشكل سريع للملفات.
4- يدعم العديد من صيغ الملفات المتنوعة سواء صيغة الملفات من نوع صور أو فيديو أو مستندات, وهذه رائع لانك سوف تكون قادر على فتح الملفات بشكل أسرع.
5- سوف تجد أنه قادر على التحكم في تطبيقات هاتفك وليس فقط الملفات, بحيث سوف تكون قادر على حذف التطبيقات والتعرف على التطبيقات المثبتة في هاتفك!.

0 التعليقات