تحميل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل كليب

14:42

برنامج دمج الصور مع الاغاني

برنامج دمج الصور مع الاغاني

نشاهد الكثير من الفيديوهات التي تأتي بمونتاج احترافي, بحيث تجد أن الصور يتم تنسيقها مع الاغاني بشكل رائع وبتأكيد انت تريد ان تقوم بعمل فيديو يحقق فكرتك وهي دمج الصور بشكل مذهل واضافة الاغاني لتبدو ممتعة للغاية, لذلك في هذا الدرس سوف اتحدث عن افضل البرامج ذات الشهرة في عمل الفيديوهات بعد دمج الصور مع الاغاني, لذلك سوف اتحدث أولًا عند برنامج وهو باسم Filmora Video Editor والبرنامج الثاني سيكون YouCut, لذلك يمكن اعتبار تلك البرامج من أشهر البرامج وأكثرها احترافية بحيث توفر العديد من الاضافات والتأثيرات التي تجعل من تصميمك لـ فيديو كليب أمر مدهش للغاية.


تعرف على برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل كليب.

أولًا: سوف ابدأ كما قلت السابقًا ببرنامج Filmora Video Editor وهو يعد من أشهر البرامج على الاطلاق والمنافس لبرنامج Adobe Premiere Pro.

يعرف برنامج Filmora Video Editor أنه يوفر الكثير من الاضافات والادوات التي تضيف الاحترافية عندما تقوم بدمج الصور مع الاغاني, كما انك سوف تلاحظ سهولة الاستخدام لانه يدعم واجهة استخدام مفهومة أي سوف تكون قادر بسهولة على اضافة الصور ومن ثم الانتقال الى خانة اضافة الموسيقى والأغاني وبعد ذلك سوف تلاحظ مجموعة من التأثيرات التي يوفرها للاستخدام وسوف يكون بوسعك ايضا اضافة النصوص التوضيحية او اضافة أي جملة تخطر على بالك وسوف تتمكن ايضا من تنسيق الخط واستخدام الخطوط العربية إذا كان يتوفر في جهازك حزمة الخطوط, بعد ذلك سوف تنتقل الى خانة التصدير او الحفظ وسوف يتم تخزين الفيديو كـ فيديو كليب على جهازك وبهذا ستجده غني جدا بالمميزات و مشابة لبرنامج Adobe Premiere Pro.
*للتحميل: انتقل الى Filmora Video Editor إذا كنت تريد استخدامه على الكمبيوتر, واذا كنت تريد استخدامه على الهاتف توجه إلى Google play للاندرويد | app store للأيفون.
* المميزات:
1- غني جدا بالادوات التي تساعدك في تصميم فيديو كليب باحترافية بحيث انه مصمم خصيصًا لعمل فيديوهات تمتاز بالاحترافية.
2- يوفر لوحة ادوات تسهل من الاستخدام, أي أنك سوف تكون لديك التحكم الكامل في استخدام الادوات المتاحة.
3- يدعم تأثيرات وتنسيقات للفيديو وايضًا يساعدك في تحرير تنسيقات الألوان وادراج الموسيقى بشكل متناسق.

* تابع أيضًا: برنامج تحريك الصور مع الموسيقى بسهولة


ثانيًا: تعرف على YouCut.
عندما اتحدث عن دمج الصور مع الاغاني لابد ان اتحدث عن هذا البرنامج المجاني, والذي يوفر امكانية تصميم المونتاج بشكل رائع جدًا ودون وجود للعلامة المائية!, وكما انه يدعم اللغة العربية, فطريقة استخدامه لا تحتاج للكثير من الشرح فهي واضحة فمثلًا بواسطة شريط الخيارات الذي سوف تجده بالاسفل عند فتح التطبيق, سوف تجد خيار الموسيقى والذي يمكنك من اضافة الاغاني من ملفات هاتفك وبعدها سوف تكون قادر على تنسيق شريط الاغاني مع الصور ثم سوف تجد أنه يوفر امكانية اضافة النصوص ويدعم العديد من الخطوط العربية وهذا ما يجعلك تقوم بإضافة النصوص كـ كتابة كلمات الاغنية وتنسيق النص ليظهر مع الاغنية! وكما أنك سوف تلاحظ ايضا وجود خيار اضافة الملصقات والعديد من الاضافات الرائعة التي سوف تتعرف عليها عند استخدامه.
*للتحميل: انتقل الى YouCut app, سوف تنتقل الى متجر التطبيقات. (تابع أيضًا : طريقة كتابة كلمات الاغنية على الفيديو).
* المميزات:
1- متاح باللغة العربية وهذه الميزة ضرورية وتساعدك في استخدام الخيارات والتحكم الكامل في التطبيق بسهولة.
2- يساعد على إنتاج فيديو دون وجود للعلامة المائية وهذه من أفضل المميزات التي تتوفر فقط في البرامج المدفوعة ومتاحة مجانا في هذا التطبيق!.
3- يدعم اضافة النصوص بعد دمج الصور واضافة الاغاني وسوف تجد أن هناك العديد من الخطوط العربية بتصاميمها المتنوعة.

0 التعليقات