برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة بسهولة

15:27

كاميرات المراقبة

كاميرات المراقبة

تعد كاميرا المراقبة الأداة الفعالة لحماية الممتلكات ولإحساسك بالراحة! لذلك يواجه البعض مشاكل بعد شراء كاميرا المراقبة وهي جودة الفيديو بعد التصوير! فـ كما تعلم ليست جميع كاميرات المراقبة جيدة فهناك أنواع تمتاز بالجودة العالية والمتوسطة والضعيفة!, على كل حال اذا واجهت مشكلة ضعف الجودة بعد التصوير فيمكن إيجاد حل قد يكون جيد جدًا لك وطبعًا سيكون من خلال برنامج قادر على تحسين وتوضيح الفيديو بعد تصويره بكاميرات المراقبة, لذلك احب ان اقدم لكم اليوم أفضل البرامج التي من الممكن أن تساعدك على الوصول الى نهاية المشكلة وايجاد حل للجودة الضعيفة في الفيديو, لهذا تابع لتتعرف على تلك البرامج.


برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة

#أولاً: تعرف على برنامج Adobe Premiere Pro (المتخصص في تحرير الفيديو).
من منا لم يسمع عن شركة Adobe؟ بالطبع الكثير منا يعرف هذه الشركة وذلك بسبب البرامج التي تنتجها, لهذا احب ان اقدم لك برنامج Adobe Premiere Pro, أنه الأنسب لتحرير الفيديو الخاص بك, لان البرنامج يوفر ادوات رائعة جدًا وقادرة على الوصول الى تفاصيل اجزاء الفيديو بحيث سوف تتمكن من تعديل وتنسيق الالوان وتوضيح التشويش وذلك عبر تأثيرات يمكنك اضافتها على الفيديو, او يمكنك الانتقال الى لوحة التحكم الكاملة والمسؤولة عن ضبط وتحسين مستويات الالوان والاضاءة وغيرها من الأدوات المتاحة, لهذا يمكن القول عن هذا البرنامج الأنسب لمهمة توضيح فيديو كاميرات المراقبة!.
* لتحميل البرنامج على جهازك (الكمبيوتر) : انتقل الى Adobe Premiere Pro (اذا اردت برنامج مخصص للهاتف تابع البرنامج التالي...)

* تابع أيضًا: استخراج الصور من الفيديو بجودة عالية.


#ثانيًا: للهاتف برنامج Remini : تعرف على أفضل برنامج لـ توضيح فيديو كاميرات المراقبة (اصبح يدعم توضيح الفيديوهات بعدما كان مخصص فقط لتوضيح الصور).
لقد نجح هذا البرنامج في توضيح الصور المشوشة لذلك أصبح الآن يدعم توضيح الفيديوهات الغير واضحة والتي بجودة ضعيفة, لذلك عند استخدام البرنامج سوف تلاحظ خمسة أشياء رائعة, أولا سهولة الاستخدام بحيث كل ما تحتاجه هو ارفاق الملف ثم المباشرة في توضيح الفيديو عبر أدوات سهلة وسريعة ولن تأخذ الكثير من الوقت, ثانيًا القدرة على إحداث تغيير في جودة الفيديو سوف تجد ان الادوات التي يدعمها البرنامج لتوضيح فيديوهات كاميرات المراقبة فعالة جدًا, ثالثًا الاستعانة بالذكاء الاصطناعي للتحليل الفيديو وإحداث التغيرات عليه مثل إصلاح الجودة من خلال تعديل توافق الالوان, رابعًا امكانية حفظ الفيديو على هاتفك سواء كان الاندرويد او الايفون, خامسًا دعمه للاجهزة الضعيفة والمتوسطة أي انه خفيف على النظام.
* لــ تحميل البرنامج على هاتفك انتقل الى Remini app للاندرويد | انتقل الى Remini app للايفون, ( ملاحظة: التحميل سوف يكون بواسطة متجر التطبيقات مثل جوجل بلاي و آب ستور).

* تابع أيضًا: دمج الفيديو جنبا الى جنب للاندرويد.


إذا كنت تسأل عن الطريقة الصحيحة لاستخدام برنامج Remini فـ سوف تكون الخطوات كما يلي : عند فتح التطبيق سوف تحتاج الى تسجيل الدخول لذلك انصحك ان تقوم بالتسجيل من خلال الضغط على الفيس بوك, (سوف تجد هذا الخيار بالاسفل),بعدها سوف تنتقل الى واجهة التطبيق الرئيسية, قم بالضغط على خيار "Video enhance", ثم اضغط على خيار Use it, بعد ذلك اضغط على الزر الذي يحتوي على "+" لاضافة الفيديو الخاص بك, ثم اضغط على علامة الصح واختار للفيديو أسم جديد, ثم أنتظر قليلًا حتى الانتهاء, بعدها سوف تنتقل الى قائمة الـ My upload, ثم تحتاج الى الانتظار قليلا حتى الانتهاء من المعالجة وبعدها سوف يظهر معاينة للفيديو وسوف تلاحظ نجاح عملية التوضيح. ملاحظة اذا وجدت الفيديو تم توضيحة سوف تحتاج الى شراء الميزة المتاحة وتحديد الجزء المهم المخصص للتوضيح.

ملاحظة إن فكرة توضيح الفيديو هي كتالي: تغير اعدادات الاضاءة والمحاولة في تحسين درجات وتناسق الالوان وغالبًا ما تنجح في كشف العديد من الأجزاء التي لم تكن واضحة في الفيديوهات ولكن اذا كان الفيديو به مشاكل كثيرة قد تكون عملية توضيحة صعبة وغير ممكنة.

0 التعليقات