برنامج تسريع وتبطيء الاغاني للكمبيوتر

16:45

تسريع وتبطيء الاغاني

تسريع وتبطيء الاغاني

اسباب متعددة تجعل من الكثيرين يبحثون عن اساليب تمكنهم من تسريع أو تبطيء اغانيهم الخاصة والمفضلة ومنها زيادة جمالها فكما يعلم الكثير أن تبطيء الأغاني أحيانًا يزيدها جمالاً وأحيانًا لا, نفس الشيء ينطبق على تسريع الأغاني, وهذا ينطبق بشكل خاص على ذوق المستمع!, لذلك أن البحث عن برنامج متخصص في تحرير وتعديل الصوت بشكل مفصل واحترافي لن يكون صعبًا لأن في هذا الدرس سوف اشرح عن افضل برنامج!, فـ أسم البرنامج هو WavePad Audio Editing, وهو قادر على جعلك تتحكم بشكل كامل في الاصوات والاغاني بشكل رائع وايضًا سهل, لذلك احب ان اوضح بعض المميزات و طريقة الإستخدام بشكل مُختصر, لذلك اتمنى ان تتابع.


طريقة تسريع وتبطيء الأغاني تكون من خلال برنامج WavePad Audio Editing

يعد استخدام هذا البرنامج من افضل الخيارات المتاحة نظرًا لكونه مميز جدًا فطريقة استخدامه لن تكون معقدة وكل ما تحتاجه هو ارفاق ملف الاغاني او الموسيقى ومن ثم البدء في تحرير الصوت بشكل يتناسب مع ذوقك, مثلًا تسريع الصوت او تبطيئ الصوت, واضف الى ذلك ان هناك مميزات اضافية منها قص ونسخ اي مقطع تريده في الاغاني او يمكنك تقليم الاغاني وتعديلها وبذلك تكون قد تمكنت من التحكم في جميع أجزاء الصوت وتستطيع تحديد بدء جزء معين في الاغاني وتغيير وقت تشغيل الجزء الآخر, وكما يجب ان تعلم انه يوفر ميزة اضافة تأثيرات على الصوت أي يمكنك تضخيم الصوت وغيرها من التأثيرات الصوتية التي تضيف الاحترافية للاغاني وتجعلها ممتعة عند الاستماع, وإذا كنت تسأل عن التنسيقات التي يدعمها هذا البرنامج فيمكن القول أنه يدعم أكثر من 50 تنسيقًا صوتيًا!, واضف الى هذا ان هناك ميزة مهمة وهي تقليل الضوضاء وتنسيق مستويات الاصوات بشكل منتظم, وغيرها العديد من المميزات التي اذكرها في التفاصيل التالية..

* تابع أيضًا: برنامج للغناء بصوتك مع الموسيقى.


مميزات استخدام برنامج WavePad Audio Editing
كما ذكرنا في السابق, ان هذا البرنامج يضم مجموعة متنوعة من المميزات ويمكن اختصار المميزات المتاحة التي سوف تلاحظها عند الاستخدام كـ الآتي:
1- يضم أدوات تحرير مهمة للتحكم في الصوت منها تسريع الصوت أو تبطيئ الصوت (الأغاني) وكما انه يدعم ايضا ادوات اخرى ومنها كما ذكرت في السابق هي قص المقاطع الصوتية و نسخها, أي التحكم الكامل في تقطيع الصوت بشكل منتظم أو على أجزاء متعددة.
2- يدعم اضافة الصدى للأغاني والموسيقي وهذه الميزة من بين مميزات اخرى مماثلة وهي التأثيرات الصوتية مثل تضخيم الصوت او اضافة التردد وغيرها الكثير.
3- يدعم تنسيقات صوتية مهمة وكثيرة الاستخدام ومنها MP3, VOX, WAV , WMA , FLAC ,والعديد..
4- يتيح امكانية تقليل الضوضاء وهذه الميزة من أكثر المميزات التي يحتاجها الكثير فهي تساعد على تنسيق مستويات الاصوات وايضا يدعم خيار النقر فوق ازالة البوب.
5- يساعدك في تحرير الصوت من ملفات الفيديو وهذه الميزة من بين أفضل الخيارات المتاحة في البرنامج بحيث تسهل من اجراءات التحرير وسوف تكون عملية المعالجة سريعة.
6- واجهة الاستخدام التي يتيحها هذا البرنامج سهلة ويمكن التعرف على الخيارات والأدوات التي يتيحها بشكل سريع وسوف تكون قادر على فهم المميزات والقدرة على التحكم الكامل في الملفات الصوتية.
- وغيرها الكثير من المميزات التي سوف تتعرف عليها عند الاستخدام.

تحميل برنامج WavePad Audio Editing : أن طريقة التحميل ستكون من خلال الانتقال إلى Wavepad Download, وسوف تنتقل الى الموقع الرسمي, تجدر الاشارة ان طريقة التحميل سوف تجدها عن فتح الموقع الرسمي.

* تابع أيضًا: برنامج لصق الصور على الفيديو.


ستجد ان البرنامج يدعم العديد من الانظمة منها نظام ويندوز و ايضا لديه تطبيقات أخرى تتوفر على نظام الاندرويد والايفون.

0 التعليقات