برنامج توضيح الفيديوهات المشوشة

14:26

برنامج توضيح الفيديو المشوش

برنامج توضيح الفيديو المشوش

احيانًا ما نمتلك فيديو به مشكلة مثلًا ضعف الجودة والتشويش وذلك بسبب عدم التوازن في مستويات الالوان وتناسقها مما تسبب في جعل الفيديو أقل وضوح لذلك تختلف الأسباب التي تسبب المشكلة ومن ضمنها قوة ودقة كاميرا التصوير أو ان الملف قد يكون تم تخزينه بشكل خاطئ, لذلك ان طريقة إيجاد البرنامج المناسب لتتمكن من توضيح الفيديو المشوش ليست بهذه السهولة!, لانك سوف تجد الكثير من البرامج المخصصة في تحرير الفيديو وقد تحتاج الى تجربة العديد من البرامج لتعثر على البرنامج المناسب الذي يوفر خاصية توضيح الفيديو المشوش خاصة التحكم في توازن الألوان والمحاولة في تنسيقها ليبدو الفيديو أكثر وضوح!, لذلك في هذا الموضوع أحب ان اشارككم بعض البرامج التي قد تكون جيدة في توضيح الفيديو المشوش, لهذا ارجو المتابعة لتفاصيل أكثر.


برنامج توضيح الفيديوهات المشوشة

هناك العديد من البرامج ومن بينها برنامج Adobe Premiere Pro للكمبيوتر و تطبيق آخر Remini للهاتف سواء لهاتف الأندرويد أو الأيفون, لذلك سوف ابدأ أولًا في برنامج Adobe Premiere Pro للكمبيوتر.
 

أولًا للكمبيوتر, برنامج : Adobe Premiere Pro.

تعد شركة Adobe من أشهر الشركات المتخصصة في صنع البرامج, لذلك لن يكون الأمر صعبًا عندما يتعلق الأمر في صنع برنامج قادر على تحرير الفيديو وتحسين من جودته وتوضيحه من التشويش, لذلك يمكن القول أنه الأفضل على الأطلاق!, ويمكن اختصار المميزات التي يدعمها عبر نقاط سريعة وهي كـ الآتي:
1- يدعم اضافات مميزة قادرة على التحكم في مستويات وتوازن الألوان ولتوضيح الفيديو بشكل رائع, واضف الى ذلك دعمه لتأثيرات قادرة على تحسين من جودة الفيديو بشكل كبير, وليس هذا فقط بل سوف تجد خيارات آخرى متعددة قادرة على التحكم الكامل في الفيديو الخاص بك.
2- يساعدك على تحرير الأجزاء المحددة أي الجزء المخصص الذي تقوم باختياره وذلك عبر أدوات منسقة, سوف تساعدك بكل تأكيد!
3- يوفر الكثير من التنسيقات التي يمكن اضافتها على الفيديو, ويمكن اختيار التنسيق المناسب حتى تتمكن اخيرًا من توضيح الفيديو المشوش.
4- يعد من أبرز البرامج المعروفة في صنع الفيديوهات بل إنه من أشهر البرامج المستخدمة في صنع المونتاج والأفلام.
5- يوفر واجه استخدام بسيطة ويمكن فهم طبيعة الأدوات والخيارات المتاحة.
*للتحميل: انتقل الى Adobe premiere وسوف تنتقل الى الموقع الرسمي للتحميل من هناك.

* تابع أيضًا: كيفية تحويل الفيديو الى رابط مباشر.

 

ثانيًا للهاتف, تطبيق : Remini.
ان هذا التطبيق مميز فعلًا ولا يمكن ان تجد برنامج آخر يستخدم الذكاء الاصطناعي بشكل رائع كما يفعل! فأنت عند الاستخدام لا تحتاج الى تحرير الفيديو لازالة الاشياء المشوشة! فقط التطبيق يفعل ذلك تلقائيًا وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي, وكل ما تحتاجه هو ارفاق الفيديوهات ثم الانتظار حتى تنتهي المعالجة!, وبذلك ستجد ان طريقة الاستخدام عبارة عن خطوات سريعة! وهي كـ الآتي: عند فتح التطبيق سوف تحتاج في البداية الى إنشاء حساب, ولكن ليكون الأمر أسرع عند فتح حساب هو الضغط على خيار الفيس بوك!, ثم تظهر خيارات التطبيق المتخصصة, لذلك لتوضيح الفيديو اضغط على خيار "Video enhance" ثم اضغط على "Use it", واختار الفيديو من خلال الضغط على علامة الزائد التي سوف تجدها بالاسفل, بعد الاختيار سوف تجد ظهور زر به علامة صح قم بالضغط عليه, واكتب اسم جديد للفيديو, وانتظر قليلًا حتى الانتهاء من عملية معالجة توضيح الفيديو المشوش.
* للتحميل: انتقل الى  Remini app للأندرويد و Remini للأيفون. (*تابع أيضًا: برنامج لصق الصور على الفيديو)
(سوف تنتقل الى متجر التطبيقات للتحميل من هناك).
تجدر الاشارة حول التطبيق السابق أنه متوفر في متجر جوجل بلاي و آب ستور.

0 التعليقات