تطبيق لتعلم اللغات عن طريق التحدث مع الناطقين بها

21:35
تطبيق لتعلم اللغات

تطبيق لتعلم اللغات

يقولون إن أسهل طريقة لتعلم أي لغة هو التحدث مع الناطقين بها! هل هذا صحيح؟, باختصار نعم! إن أسهل طريقة لتعلم أي لغة تكون من خلال التحدث مع من يتحدثون بها بحيث سوف تنمي لديك حب التعلم وسوف تكون قادر على حفظ الأشياء بسهولة أي أنك لن تحتاج الى تكرار الكلمة مائة مرة بل يكفي ان تسمع هذه الكلمة في موقف معين حتى تقوم بحفظها فـ غالبًا ما تحدث الكثير من المواقف والحديث المسلي والتسلية مع من تتحدث معهم! وإذا كنت تسأل عن أفضل الطرق التي تمكنك من التحدث مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة مثل الانجليزية أو الإسبانية وغيرها فسوف يكون بالتأكيد هو استخدام تطبيق! ولكن ليس أي تطبيق! لهذا في هذا الموضوع سوف تجد أنني أتحدث عن أفضل التطبيقات, تابع للمزيد من التفاصيل.


تطبيق لتعلم اللغات عن طريق التحدث مع الناطقين بها..

يحتوي متجر الهاتف الذكي على العديد من التطبيقات ولكن يمكن القول أن التطبيق التالي مهم جدًا لتعلم اللغات بسهولة مع الناطقين بها!.
* تعرف على برنامج HelloTalk (التحدث مع الاجانب لتعلم اللغة).
كما يعلم البعض أن أهم مهارة يجب التركيز عليها عند تعلم أي لغة هي الإستماع والتحدث فمن خلال الاستماع وتمارين التحدث يمكن تطوير مهاراتك للتعلم السريع ويمكن التغلب على مشكلة (سرعة التحدث) بحيث يواجه العديد من الاشخاص مشكلة ان الشخص يتكلم سريعًا لذلك كلما ركزت على مهارات الاستماع سوف تتغلب على ذلك, ولذلك هذا البرنامج يعد الأفضل في متجر التطبيقات بحيث يساعدك على أن تنمي مهارات الاستماع والتحدث من خلال الدردشة مع الاشخاص ويكون ذلك من خلال الاتصال بالفيديو او بالنص أي ان الاشخاص الذين يتحدثون معك سوف تجدهم أيضًا هم من ضمن الاشخاص المهتمين لتعلم اللغات مثلك!.

* ولهذا يمكن إختصار مميزات تطبيق HelloTalk كما يلي:
1- يضم أكبر مجتمع لتبادل اللغات أي أنه من السهل التواصل مع العديد من المهتمين للتحدث مع بعض و تقوية مستواك في أي لغة مثل اللغة الانجليزية او اللغة الألمانية والاسبانية والفرنسية وغيرها الكثير أي يمكن ان يصل الى 150 لغة.
2- يساعدك على التحدث السهل مع الاشخاص فمثلاً يمكن استخدام طريقة الدردشة بالنص وبهذه الحالة سوف تتمكن من تحسين مستواك في الكتابة بشكل صحيح والتعلم من الأخطاء التي ترتكبها, وأيضا يمكنك التواصل مع الأشخاص من خلال الدردشة بالفيديو وفي هذه الحالة يمكن تحسين مهارات الاتصال سواء كانت الاستماع أو النطق الصحيح للكلمات.
3- يمنحك الفرصة ان تتعرف على اصدقاء و متحدثين أصليين للغة وسوف تقضي وقت مسلي بعيدًا من اساليب التعلم الممله والتي غالبًا ما تكون نسبة نجاحها ضعيفة فمثل ما قلت سابقًا ان تعلم أي شيء يجب ان يصاحبه موقف معين يساعدك على تذكرها بسهولة.


لتحميل برنامج لتعلم اللغات عن طريق التحدث مع الناطقين بها

توجه الى hellotalk app حتى تنتقل إلى متجر التطبيقات.

تابع أيضًا: نطق الكلمات الانجليزية باللهجة الامريكية

وفي النهاية أحب ان انصحك ان تستخدم التطبيق السابق في أوقات فراغك ومع مرور الوقت سوف تلاحظ ان مهاراتك في اللغة تحسنت بشكل كبير وكل ذلك من خلال التعلم مع المتحدثين الأصليين للغة.

0 التعليقات