تطبيق ماكينة الحلاقة للايفون

21:37
ماكينة الحلاقة الشعر

شرح برنامج ماكينة الحلاقة الشعر

من منا لا يشعر بالملل في أغلب الأوقات ويبحث عن أساليب أو أي شيء يساعده على طرد الملل ؟ إذن لابد أن تبحث عن أفكار رائعة تقوم بتسليتك, ومن أساليب التسلية والمزاح هو استخدام تطبيق "يقوم بإصدار أصوات مثل ماكينة الحلاقة" فكل ما تحتاجه هو فتح التطبيق ومن ثم المباشرة في تشغيله, أي سوف تظهر لك في الواجه الامامية في التطبيق صورة ماكينة الحلاقة! وبها زر يقوم بالتشغيل!, وبذلك سوف تشعر كما لو كان هاتفك مثل ماكينة الحلاقة! إذن في هذا الموضوع احب ان اوضح بعض التفاصيل حول أفضل تطبيق يمكن ان يساعدك في ذلك!.


تطبيق ماكينة الحلاقة للايفون

تعرف على تطبيق "ماكينة حلاقة الشعر", أنه الأشهر في متجر آب ستور بحيث انه يخصص لك واجهة استخدام بها صورة لـ ماكينة الحلاقة وبها زر لسحب أي أن الزر مخصص للتشغيل والإيقاف!, فعند التشغيل سوف يظهر صوت الماكينة أي أن هاتفك سوف يصبح يصدر أصوات مشابهة لماكينة الحلاقة وبهذا سوف تتمكن من التسلية مع صديقك أو أفراد عائلتك! وتجدر الاشارة الى ان هذا التطبيق مخصص للتسلية فقط!.
المميزات التي سوف تلاحظها:
1- واجهة بسيطة وواضحة ولا تحتاج الى أي شرح! بحيث عند تحميل البرنامج وفتحه على هاتفك الذكي سوف تقوم مباشرة في التعرف على تفاصيل التشغيل.
2- يعرض لك صورة لجاهز الماكينة وهي صورة واضحة ويمكن ملاحظة زر التشغيل للسحب والايقاف.
3- متوفر في متجر التطبيقات "آبل ستور" بشكل مجاني.
4- حجم البرنامج 6.5 MB (من وقت تاريخ نشر هذا الموضوع) أي أنه خفيف على الهاتف.
5- يعد من أشهر التطبيقات المتوفر في متجر ابل المخصصة للترفيه.


طريقة تحميل برنامج "ماكينة حلاقة الشعر" على الهاتف الذكي "الأيفون".

أرجو أن تنتقل الى (ماكينة حلاقة الشعر) وسوف تتوجه الى متجر App Store للتحميل.

تابع أيضًا: تحميل برنامج العنكبوت يمشي على الوجه


معلومات إضافية أخرى حول البرنامج.
مقدم من Romman Smart Applications LLC, حجمه 6.5 MB, يحتاج الى ايفون iOS 7.0 أو أحدث, يدعم اللغة الانجليزية ومع ذلك قد لا تحتاج طريقة الاستخدام الى اللغة العربية لأن التطبيق سهل وواضح!.

0 التعليقات