برنامج إضافة ايموجي لجهات الاتصال

21:27
برنامج إضافة ايموجي

برنامج إضافة ايموجي

إن فكرة اضافة ايموجي أو أشكال تعبيرية لأسماء جهات الإتصال فكرة جميلة خاصة للعشاق او للأصدقاء, لذلك يمكن فعل ذلك بسهولة ولكن ليس من خلال كيبورد الهاتف بل سيكون بواسطة استخدام برنامج! لإن للأسف مهما حاولت فأغلب الانظمة التي تعمل بنظام الاندرويد لا توفر امكانية اضافة ايموجي لجهات الاتصال, لذلك وكما قلت في السابق لابد ان تستخدم تطبيق رائع يساعدك على اضافة العديد من الأشكال المتنوعة للايموجي والرسومات التعبيرية الأخرى, لهذا أرجو المتابعة لتتعرف على التفاصيل..


كيف أضيف ايموجي لجهات الاتصال او لأسماء الارقام في هاتفي؟

الجواب بإستخدام تطبيق Emoji Contact Maker !, انه الأفضل بالتأكيد لأنه مباشر في الاستخدام ويساعدك على تغيير الاسماء بشكل سريع ويمنحك العديد من الرموز التعبيرية مثل الايموجي! ففكرة الاستخدام تكون كتالي: عند فتح التطبيق سوف تظهر لك واجهة تطلب منك الانتظار قليلًا, بعد الانتهاء سوف تنتقل الى واجهة أخرى, قم بالبحث عن خيار Get Started لتبدأ في التوجه الى قائمة جهات الاتصال, الان قم بالضغط على أي اسم تريده وسوف تظهر لك خيارات ادراج اشكال الإيموجي, قم بإختيار ما تريده ومن ثم سوف تلاحظ وجود زر Save قم بالضغط عليه لحفظ التعديلات! والان انتقل الى سجل المكالمات أو جهات الاتصال الرئيسية في هاتفك وسوف تجد ان الاسم تم تغييره! وبذلك تكون قد تمكنت من حل المشكلة التي لا يدعمها اغلب هواتف الاندرويد!.

طريقة تحميل برنامج إضافة ايموجي لجهات الاتصال.

ان الطريقة ستكون من خلال الانتقال الى Emoji Contact Maker وسوف تنتقل الى متجر التطبيقات.

تابع أيضًا:

- برنامج وضع الصور على الكيبورد للاندرويد.

- تحميل برنامج العنكبوت يمشي على الوجه.


المميزات التي سوف تلاحظها عند استخدامك للتطبيق لأول مرة! وهي كتالي:
 - قام بحل مشكلة بسيطة ربما قد نساها مطورين الاندرويد وهي امكانية اضافة او ادراج أي ايموجي للأسماء!.
- واجهة استخدام مباشرة وسهلة الفهم بحيث ان اوامر الاستخدام واضحة ولا تحتاج الى أي شرح! فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر Get Started ثم تغيير أي اسم وحفظ التغييرات من خلال زر Save.
- حاز هذا التطبيق على اعجاب الكثير وهو من ضمن التطبيقات المعرفة في متجر الهاتف الذكي Google play.
- خفيف على الهاتف ويمكن استخدمه من خلال الاجهزة الضعيفة والمتوسطة دون أي مشاكل!.


تفاصيل أخرى حول برنامج Emoji Contact Maker - Contact Name Emoji‏
مقدم من Tool Utility devloper وهو موجود للتحميل في متجر جوجل بلاي, بحجم 5.7M (من تاريخ هذا الموضوع), يحتاج إلى أندرويد 4.1 وأحدث..

0 التعليقات