برنامج تغيير لون الشعر في الصور

21:29
برنامج تغيير لون الشعر

برنامج تغيير لون الشعر

هل تحب ان تعرف كيف تبدو عندما يتم تغيير لون شعرك؟ قبل أن تصبغ شعرك يجب ان تعرف كيف يبدو مظهرك! هل اللون الأسود مناسب؟ أم البني أم الأشقر ؟؟ .. الخ, الآن بفضل التطبيقات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي سوف تكون قادر على إحداث التغييرات على لون الشعر بشكل مذهل, فكل ما تحتاجه هو إدراج الصورة ومن ثم المباشرة في تحديد تغيير لون الشعر من الأدوات التي يتيحها التطبيق!, واذا كنت تريد التطبيق الأنسب والأفضل فبتأكيد انصحك بـ تطبيق FaceApp فهو الأذكى في تحرير الصور ومعالجتها!, لتفاصيل أكثر أرجو المتابعة..


برنامج تغيير لون الشعر في الصور

تعرف على برنامج FaceApp المعروف لدى الكثير من الناس! إنه التطبيق الأكثر تطورًا بحيث ستجده يقدم التحديثات والأدوات الجديدة التي يمكن استخدامها لإحداث تغييرات على الصورة لتزيدها جمالًا, فهو يوفر اداة "أوان الشعر" فعند اختيارها سوف تنتقل الى المزيد من الخيارات الاضافية وهي تحديد اللون المناسب للشعر مثل اللون الأشقر! أي إذا كان شعرك أسود سوف تتعرف على كيف يبدو مظهرك اذا كان شعرك أشقر, وهناك العديد من الألوان الاخرى مثل اللون البني و الأحمر والأسود وغيرها من الإعدادات التي سوف تساعدك على اختيار المظهر المناسب لك!, وليس هذا فقط! فإذا كنت تحب ان تعرف القصة المناسبة لشعرك فهذا التطبيق يساعدك على تحديد أشكال متنوعة من تسريحات الشعر التي يمكن اختيارها لمعرفة كيف يبدو مظهرك!, وغيرها من الادوات عل سبيل المثال تجميل البشرة وتغير الملامح أي تغيير عمرك الى مراهق أو الى شخص كبير في السن! وغيرها من المميزات التي من النادر ان تجدها في تطبيق واحد!.

كيف استخدم برنامج FaceApp لتغيير لون الشعر في الصور ؟

عندما تفتحه سوف يطلب منك تحديد الصورة من جهازك الهاتف سواء هاتف الأيفون أو الأندرويد, بعد ذلك سوف يظهر شريط في الأسفل يحتوي على العديد من الأدوات لهذا قم بالبحث على خيار ألوان الشعر ثم سوف تقوم باختيار الالوان المناسبة لشعرك, وسوف تقوم بتغيير اللون بشكل سريع ومتناسق مع صورتك الشخصية!.
 

تحميل تطبيق FaceApp لتغيير لون شعرك بشكل مذهل!

إذا كان هاتفك أندرويد انتقل الى Google play | إذا كان جهازك أيفون انتقل الى App Store.

تابع أيضًا:

- برنامج لاختيار قصة الشعر المناسبة للرجال.

- برنامج تغيير لون جزء من الصورة بسهولة.


مميزات تطبيق FaceApp لتغيير لون الشعر في الصورة بسهولة!
ان المميزات كثيرة جدًا ويمكن اختصار ذلك كتالي:
- يدعم مجموعة متنوعة من الأدوات التي تساعدك على إحداث تغيير على ألوان الشعر بحيث سوف يقوم بالتعرف على كل جزء من الصورة وذلك من خلال الذكاء الاصطناعي ثم تغيير فقط الجزء المحدد.
- متوفر باللغة العربية أي أنك سوف تتعامل مع الأدوات بشكل سريع دون موجهة أي مشكلة أو الحاجة الى التعلم حول كيفية الإستخدام.
- يساعدك على تغير مظهرك بشكل متنوع, أي انك سوف تتمكن من تغيير العديد من الأشياء, أبرزها هو تحديد القصات المناسبة لشعرك أو تغيير مظهرك لتبدو كشخص مراهق أو كشخص كبير في السن!.

0 التعليقات