اضاءة لوحة المفاتيح في اللاب توب asus

21:31
اللاب توب asus

اللاب توب asus

ان ميزة اضاءة لوحة المفاتيح في الاب توب رائعة خاصة إذا كنت تحب إضافة الزينة بحيث سوف تضيف الاحترافية وهذا ما يعشقه معظم الاشخاص! وايضًا غالباً ما يبحث الكثير من الاشخاص على هذه الميزة لانهم كثيرًا ما يستخدمون اللاب توب في الظلام!, لذلك نجد أن لوحة مفاتيح لاب توب asus بها ميزة الاضاءة ويمكن تفعيل خيارات الإضاءة عبر خطوات سهلة! فكثيرًا من الاشخاص يواجهون بعض الصعوبة في التعرف على الطرق الصحيحة للتحكم في تشغيل اضاءة لوحة المفاتيح لهذا هذا الدرس سوف يشرح تفاصيل الخطوات بشكل بسيط وواضح, لذلك تابع لتعرف المزيد من المعلومات.


الطريقة الصحيحة للقيام بـ اضاءة لوحة المفاتيح في اللاب توب asus

قم بالضغط على زر "Fn" + "F4" معاً, وكلما قمت بالضغط بإستمرار على تلك الازرار سوف تزداد الاضاءة بشكل متدرج وبذلك سوف تحدد مدى سطوع الضوء!, ولكن إذا كنت تسأل كيفية التقليل من سطوع ضوء خلفية الكيبورد؟ الجواب في الشرح التالي..


عند الانتهاء من الطريقة السابقة قد يلاحظ بعض الأشخاص ان نسبة الاضاءة مرتفعة جدًا وتشكل ازعاج للكثير لهذا سوف تحتاج الى عكس مدى قوة ضوء خلفية ازرار لوحة الكيبورد لهذا تكون الخطوات التالي:

قم بالضغط على زر "Fn" + "F3" معاً وكلما قمت بالضغط سوف تقل سطوع الضوء أي انه نفس الطريقة السابقة!.

 

والآن تعرف على طريقة ايقاف ميزة الاضاءة في الكيبورد وهي طريقة بسيطة و مختلفة عن الطرق السابقة وهي كتالي:

قم بالضغط على زر "Fn" + "زر المسافة" فغالبًا ما تنجح هذه الطريقة في إيقاف الميزة بشكل سريع دون أي مشاكل!.


* أرجو العلم: قد لا تعثر على طريقة تمكنك من تشغيل أو إيقاف تشغيل إضاءة لوحة المفاتيح في اللاب توب asus من خلال الاعدادات في النظام, لهذا الطرق السابقة قد تحل المشكلة.

وفي النهاية يمكن الاستمتاع بميزة تشغيل ضوء الكيبورد وهذا ما يعشقة الكثير من محترفي الألعاب, تجدر الإشارة الى ان طرق الشرح السابقة تختلف عن العديد من لوحات المفاتيح وقد تكون نسبة النجاح قليلة عند استخدام كيبورد هايبر اكس عربي والأمر ينطبق أيضًا على أي لوحة مفاتيح لاسلكية تدعم الإضاءة.

0 التعليقات