كيف اضيف أغنية على مقطع فيديو بسهولة ؟

01:58
اضافة اغنية على الفيديو

اضافة اغنية على الفيديو

ان طريقة اضافة الأغاني على أي مقطع فيديو بالتأكيد طريقة بسيطة جدًا, فاذا كان لديك فيديو قمت بعمله وتريد اضافة الاغاني أو الموسيقى يمكنك الاستعانة في تطبيقات مخصصة لذلك!, فكما نعرف أن متجر جوجل بلاي وأبل ستور يحتوي على الكثير من التطبيقات المساعدة ولكن من الصعب ايجاد التطبيق المناسب لأن العديد من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات سهلة الاستخدام!, لهذا هذا الموضوع سوف يقدم لك شرح لأفضل تطبيق سهل الاستخدام! فكل ما تحتاجه هو تحديد الفيديو من هاتفك وتعيين الأغنية التي تريدها وبعد تعيين الاغنية سوف تتمكن من تخزين الفيديو على جهاز!! هذا كل ما في الأمر لذلك لن تجد الأمر صعب أطلاقًا, لذلك أبقى متابع حتى تتعرف على المزيد من التفاصيل!.


كيف أضيف أغنية على مقطع فيديو ؟

كما قلت في السابق الأمر سهل جدًا, لهذا سوف اشرح عن تطبيقان الأول لجهاز الأندرويد والآخر لجهاز الايفون, لذلك , تابع..


أولًا للأندرويد, تعرف على تطبيق palcoder‏.
إن أكثر شيء يعجبني في هذا التطبيق هي الوجهة الرسومية بحيث تجد انها منتظمة ولديها خيارات تأتي بشكل مترج مثلاً عند اضافة فيديو سوف تظهر لك الاعدادات بالتتابع لاختيار الإعدادات المناسبة, واضف الى ذلك انه يدعم اللغة العربية بحيث سوف تتمكن من التعرف على كيفية استخدام جميع الأدوات المتاحة بشكل أفضل!, وإذا كنت تسأل عن طبيعة الاستخدام ستكون كتالي : عندما تقوم بفتح التطبيق سوف تحتاج الى تحديد الفيديو ثم سوف يظهر خيار يطلب منك تحديد الفترة المناسبة لذلك إذا كنت تريد اضافة الاغنية على الفيديو بالكامل اضغط على خيار "تطبيق على كل الفيديو" ثم اضغط استمرار بعدها سوف تقوم بتحديد الاغنية وذلك من خلال زر "تحديد الصوت" واخيرًا عند الانتهاء قم بالضغط على "تطبيق وحفظ" وسوف تحتاج الى الانتظار قليلًا وسوف يكون الأمر قد تم بنجاح!
- لـ تحميل التطبيق انتقل الى palcoder‏ (من جوجل بلاي). 

تابع أيضًا: إيجاد أغنية لا تعرف اسمها بسهولة


ثانيًا للأيفون, تعرف على تطبيق "دبلجة الفيديو تغيير صوت فيديو".
إذا كنت تبحث عن الأسهل و الأبسط من حيث الأدوات والسرعة فهو الانسب بالتأكيد والأفضل في متجر آب ستور, لانه يقدم الخيارات بشكل واضح وباللغة العربية أي انك سوف تتمكن من اضافة الفيديوهات الخاصة بك ومن ثم المباشرة في ادراج الاغاني من المكتبة الصوتية, وإذا كنت تخطط لتسجيل صوتك وادراجه تستطيع ذلك!, ولهذا ان طريقة الاستخدام تعد مباشرة ويمكن القول انها تشبة التطبيق السابق مع وجود الاختلافات البسيطة!.
- لـ تحميل التطبيق انتقل الى App Store (من آب ستور).

تابع أيضًا: تطبيق تحسين الصوت عند الغناء


ملاحظة التطبيقات السابقة توفر أيضًا ميزة جعل صوت الفيديوهات موجود مع وجود أغاني في الخلفية أي بصوت 50-35% وغيرها من المميزات التي يمكن العثور عليها عند الاستخدام.

0 التعليقات