بترجمة الألعاب إلى العربية للاندرويد

21:17

تطبيق ترجمة الـGame

برنامج ترجمة الألعاب

يطرح الكثير من عشاق الألعاب سؤال هام وهو هل يمكن ترجمة الألعاب إلى العربية ؟ الجواب نعم ولكن من خلال بعض الطرق التي قد تنجح! فـ الطريقة التي سوف اتحدث عنها مجرد طريقة مساعدة تمكنك من ترجمة الالعاب وسوف تساعدك على فهم الكلام الموجود باللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات ففكرة البرنامج الذي سوف اتحدث عنه هو ببساطة اضافة أداة صغيرة سوف تبقى موجودة على الشاشة فكل ما عليك فعله هو تحريك هذه الاداة وتحديد النصوص التي تريد ترجمتها و سوف تتمكن من ترجمة الألعاب بسهولة!, لذلك يمكن القول أن فكرة التطبيق جيدة ويمكن تطبيقها بسهولة, لهذا أحب أن أشرح التفاصيل, أبقى متابع..


أستخدام تطبيق Translate On Screen لـ ترجمة الألعاب الى العربية في هاتف الأندرويد..

اذن كما قلت في السابق فكرة هذا التطبيق هو توفير اداة سوف تبقى موجودة على الشاشة بشكل دائري وصغير, فـ يمكنك الضغط عليها والتحديد على أي جملة او نص باللغة الانجليزية وسيتم تحويلها الى اللغة العربية بسهولة!, وإذا كنت تسأل على طريق تفعيل الاداة في البرنامج فسوف تكون الطريقة كما يلي : قم بالدخول الى التطبيق بعد ذلك سوف تجد خيار "ترجمة على التطبيق آخر" ثم سوف تظهر لك نافذة بها خيار "البدء الآن" قم بالضغط عليها, الآن سوف تلاحظ ظهور الأداة على الشاشة في هاتفك!, قم بالضغط على الأداة وتحديد أي نص في الألعاب وسوف تتم الترجمة بسهولة دون أي مشكلة!, وبهذا سوف تكون قادر على تعريب أي شيء لا تعرفه!, وبهذا يمكن تلخيص مميزات التطبيق كتالي:
- تعريب الالعاب مهما كانت اللغة الى العربية بحيث سوف تجد أنه يدعم أكثر من 100 لغة!.
- يمكنك نسخ النصوص بعد تحديدها من الشاشة, لان التطبيق سوف يقوم بمسح كامل للنصوص.
- إذا قمت بترجمة الالعاب الغير انجليزية مثل الألعاب الصينية أو اليابانية يمكن تغيير الاعدادات بعد تحديد النصوص وضبطها حتى تتم الترجمة بشكل سليم الى اللغة العربية.
- بسيط وخفيف على الهاتف الذكي مهما كان نوعه, بحيث يمكنك الاستمتاع بمزايا التطبيق من خلال الأجهزة الضعيفة والمتوسطة.
- لديه عدد كبير من المستخدمين حيث يصل العدد الى أكثر من مليون مستخدم وهذا يدل على مدى نجاح التطبيق في مساعدة الأشخاص على تعريب الألعاب.


طريقة تحميل برنامج ترجمة الألعاب إلى العربية.

أن الطريقة ستكون بواسطة الانتقال الى Translate On Screen وسوف تتوجه إلى متجر جوجل بلاي.

تابع أيضًا:

- برنامج بث مباشر العاب على اليوتيوب للاندرويد

- طريقة زخرفة الاسماء في الألعاب للاندرويد


تفاصيل آخر حول التطبيق..
مقدم من Dictionary & Translate NH-Apps, يحتاج إلى أندرويد 5.0 والأحدث.

0 التعليقات