برنامج إزالة الظل من الصور للايفون والاندرويد

00:10
ازالة الظل من الصورة

ازالة الظل من الصورة

يمكن الاستعانة في تطبيقات إزالة العيوب من الصور لمحو الظل فهناك تطبيقات ترتبط بالذكاء الاصطناعي لتحليل الصورة والتعرف على كل جزء وبعد ذلك يمكن القيام ببعض التعديلات عليها دون تشويهها أو ارتكاب أي خطأ ما, فـكما نعرف أن هناك اشخاص يحبون اضافة الإحترافية على صورهم الخاصة لذلك ستجد أن هناك العديد من الأدوات المتوفرة لاضافة الكثير من الإضافات والتحسينات للصورة لجعلها أكثر إبداع وجمالية!, لهذا ستلاحظ انني في هذا الموضوع تحدثت عن برنامج ‎Photo Retouch-Object Removal وهو المناسب جدًا للقيام بإزالة الظل من الصور بشكل دقيق, لذلك أبقى متابع لمعلومات أكثر.


تعرف على أفضل برنامج متخصص في إزالة أي شيء من الصورة خاصة إزالة الظل!

نعم! يمكن التحكم الكامل في الصور وازالة أي شيء دون احداث تشويه او اخطاء وذلك من خلال التنسيق والاحترافية في ازالة الاشياء خاصة امكانية حذف الظل, لذلك يمكنني ان اقول ان تطبيق ‎Photo Retouch-Object Removal, أحد أنسب التطبيقات لإزالة أي شيء من الصور! كما انه سهل حيث سوف يساعدك على تحديد الظل من خلال تمرير اصبعك وبعد ذلك الضغط على زر الإزالة وبهذا سوف تلاحظ ان العملية تمت بشكل فوري دون أي تعقيد!, وكما انك تستطيع استخدام التطبيق في العديد من المهام منها تجميل الوجه حيث سوف يساعدك على ازالة العيوب من البشرة وغيرها من المميزات..

طريقة استخدام تطبيق ‎Photo Retouch-Object Removal لإزالة الظل من الصور بشكل احترافي؟

اذن بعد فتح التطبيق وتحديد الصورة من هاتفك سوف تنتقل الى لوحة الاضافات وسوف تجد ايقونة الممحاة وهي مخصصة لمحو اي شيء تقوم انت بتحديده وذلك من خلال أصبعك!, واخيرًا بعد الانتهاء سوف تجد أن الظل تمت ازالته بشكل مثالي ورائع!, ارجو الانتباه الى ان سمّك الممحاة يمكن تصغيره لجعل دقة حذف الظل أفضل لهذا حاول ان يكون تحديدك للظل دقيق حتى لا تحدث مشكلات اثناء الازالة, واذا حدث اي اخطاء سوف تجد زر التراجع في الشريط العلوي من الشاشة, وبذلك تكون قد نجحت في ازالة الظل!, تستطيع حفظ الصورة المعدلة على جهازك بسهولة.

تحميل تطبيق ‎Photo Retouch-Object Removal ازالة الظل من صورتك بإحترافية!

اذهب الى Google Play لجهاز الاندرويد (التحميل من جوجل بلاي) | أذهب الى App Store لجهاز الايفون (التحميل من آب ستور).

تابع أيضا:

- ازالة الكلام المشخبط من الصورة للاندرويد

- حذف شخص من الصورة للايفون

وفي النهاية أرجو ان تقوم بإدراج صور واضحة حتى يستطيع البرنامج التعامل مع العناصر المختلفة وتتم عملية إزالة الأشياء المحددة بشكل دقيق وسريع!.

0 التعليقات