طريقة تشغيل الموسيقى والاغاني على سماعة البلوتوث

21:21
سماعة البلوتوث

سماعة البلوتوث

أن سماع الأغاني والموسيقى عبر سماعات البلوتوث لاسلكيًا تعد من أفضل الأشياء التي تغنيك عن الحاجة الى حمل هاتفك في يديك أو جيبك بحيث غالبًا ما يمكنك الإستماع للأغاني عبر سماعات البلوتوث وهاتفك بعيد عنك لأمتار!, لهذا يسأل العديد من الأشخاص حول الطريقة الصحيحة لشبك سماعة البلوتوث عبر الهاتف والقدرة على سماع الموسيقى من خلالها, لذلك في هذا الموضوع أحب أن أوضح لك الطريقة الصحيحة علمًا ان الطريقة مختلفة من هاتف الى آخر ولكن سوف احاول توضيح الفكرة الأساسية والتي تنطبق على جميع الهواتف!, لهذا أرجو المتابعة..


تشغيل الموسيقى والاغاني على سماعة البلوتوث.

ان طريقة عمل ذلك بكل بساطة سوف تكون كما يلي:

1- قم بتشغيل السماعة وذلك عبر زر التشغيل الموجود! هناك أزرار صغيرة موجودة في السماعات لجعلها تعمل وترسل وتستقبل إشارات البلوتوث.. سوف تلاحظ ذلك.

2- الآن أفتح هاتفك الاندرويد أو الايفون, وانتقل إلى إعدادات البلوتوث, (يمكنك الانتقال إلى إعدادات البلوتوث من خلال تنزيل الشريط العلوي ومن ثم القيام بالضغط المطول على أيقونة البلوتوث).

3- الان سوف تلاحظ وجود جهاز قابل للتوصيل أو الشبك عبر البلوتوث, غالباً يكون بأسم نوع السماعات التي تستخدمها أو ايقونة سماعة, الأمر بسيط وكأنك تريد ارسال الصور وتبحث عن جهاز صديقك عبر الـ Bluetooth.

4- وأخيرًا قم باقتران الجهاز وبذلك سوف تلاحظ ان الامر قد نجح وسوف تقوم بوضع السماعات في إذنك والإستمتاع الى سماع الأغاني والموسيقى بشكل سليم دون أي مشاكل تذكر!.

تابع أيضًا:

- تطبيق تضخيم صوت سماعات الاذن للاندرويد 


نصائح بعد ربط هاتفك بـ سماعة الـ Bluetooth.

1- يجب عليك فصل أو إغلاق شبكة البلوتوث عند الانتهاء من الاستماع وذلك من أجل المحافظة على خصوصيتك, فغالبًا ما تضيع سماعة واحدة وتبقى لديك الآخر وبهذا قد تكون هناك مشكلة ولكن الأمر لا ينطبق على سماعات الكمبيوتر المتصلة.

2- غالبًا ما يعتقد الكثير ان السماعات التي لديه بها عطب دون ان يتأكد دائمًا انها تحتاج ان تمتلك طاقة شحن كافية ولهذا يفضل دائمًا شحنها قبل الاستماع حتى لا تظهر لك مشاكل نفاذ الطاقة.

3- لا يفضل أن تقوم بشبكها على أكثر من هاتفك ويستحسن أن تستخدمها لهاتفك فقط.

4- قد تتعرض السماعات للضياع في كثير من الأوقات لهذا يفضل دائمًا اختيار الاماكن المعروفة لوضعها عند الانتهاء من الإستخدام وليس الاختيار العشوائي للأماكن لأن سوف تجعل عقلك يتذكر ذلك المكان بسهولة.

0 التعليقات