تحميل برنامج اصلاح نظام الاندرويد

18:24
اصلاح نظام الـAndroid

اصلاح نظام الـAndroid

يشكو الكثير من مشاكل هواتفهم وتختلف تلك المشكلات من بطئ شديد في النظام الى مشاكل في البطارية أو سعة التخزين أو وجود حرارة وغيرها، لذلك هناك تطبيقات قادرة على فحص نظام الاندرويد وإصلاح المشكلات وأيضا اخبارك عن اسباب الاعطال والطريقة الصحيحة لإصلاحها وغالبًا ما تكون المشاكل التي في الهاتف بسيطة يمكن إصلاحها بواسطة تطبيقات مخصصة، لذلك أحب أن أحدثكم اليوم عن تطبيق مثالي ومهم لإصلاح نظام جهازك!، فـأسم التطبيق هو إصلاح نظام الأندرويد وهو مساعد ضروري لحل أغلب مشاكل الهاتف!، تابع لتتعرف على المزيد..


تعرف على تطبيق "إصلاح نظام الأندرويد".

للتحسين من اداء جهازك يلزمك بالتأكيد الاستعانة بتطبيق مساعد لذلك يسعدني ان اقدم لك هذا التطبيق المتميز! الذي يساعدك على مسح و تحرير ذاكرة التخزين العشوائية التي غالبًا ما تسبب مشاكل خاصة مشكلة بطئ النظام وغالبًا ما تمنع أيضا تخزين التطبيقات وتسبب ظهور مشكلة "الذاكرة ممتلئة"، وكما يساعدك هذا البرنامج على توفير البطارية والتحسين من ادائها وذلك بواسطة اكتشاف البرامج التي تستهلك الطاقة بشكل كبير!، ويدعم خيار الفحص الشامل للنظام للتمكن من التعرف على المشكلات وإصلاحها والكثير....


ملخص مميزات تطبيق "إصلاح نظام الأندرويد".

يمكن ان نلخص المميزات عبر النقاط التالية:

1- يساعدك على تعزيز اداء الهاتف عبر حذف وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي.

2- إزالة جميع الملفات الفارغة، مما يسمح بتحرير ذاكرة التخزين المتاحة..

3- يساعد على التخفيف من درجة الحرارة في الهاتف وذلك بواسطة تبريد وحدة المعالجة المركزية التابعة لنظام الأندرويد.

4- إدارة وتنظيم التطبيقات المتوفرة في هاتفك بحيث يمنحك امكانية التحكم في حذف أي تطبيق يسبب ثقل على النظام ويعيق ذاكرة التخزين.

5- يساعدك على توفير استخدام البطارية، مما يسمح باطالة عمر البطارية لأطول فترة ممكنة وذلك يكون من خلال التعرف على التطبيقات التي تستنزف طاقة الهاتف.

6- يدعم لوحة تحكم مفهومة تمكنك من التعرف على الأدوات المتاحة وطريقة استخدامها.

7- يساعدك على معرفة المشكلة الاساسية التي تسبب مشاكل النظام.


تحميل تطبيق "إصلاح نظام الأندرويد".

للتحميل على هاتفك أرجو التوجه الى repair system app، وسوف تنتقل الى جوجل بلاي للتحميل من هناك.

- تابع أيضًا: 

- مشكلة الهاتف لا يعمل ولا يشحن

- مشكلة تظهر علامة الشحن ولا يشحن

 

واخيرًا يمكن استنتاج ان التطبيق السابق يعد المساعد المهم في إصلاح بعض مشاكل هاتفك وليس بضرورة إصلاح المشاكل التي تكون نتيجة لخلل خارجي (خارج النظام) مثل تعطل السماعات او تلف البطارية او مشاكل في شاشة الهاتف أو خلل في الكاميرا! فهذه المشكلات تحتاج إلى خبير صيانة لتبديل القطع التالفة.

0 التعليقات