برنامج تصميم يشبه فيديو ستار للاندرويد

16:58

تطبيقات تشبة video star

تطبيقات تشبة video star

التطبيقات المتخصصة في تحرير الفيديو وعمل مونتاج احترافي كثيرة جدًا وليس فقط برنامج فيديو ستار!، فيمكن تمييز التطبيقات الاحترافية من خلال مدى المميزات التي تدعمها!، فعلى سبيل المثال هناك أشخاص مهتمين كثيرًا بالتطبيقات التي تدعم إدراج النصوص بخطوط عربية رائعة وهناك من يركز على ادراج التأثيرات أو الفلتر على الفيديو وايضًا هناك من يبحث عن إدراج نص متحرك على الفيديو والتحكم في مدة الفيديو مثل القص وادراج الأغاني على المقاطع، وايضًا لا ننسى أهمية دعم تلك التطبيقات وجود واجهة استخدام مفهومة وسهلة الاستخدام من حيث وجود الخيارات والأدوات بشكل واضح، لهذا أحب أن أتحدث اليوم عن ثلاثة تطبيقات احترافية لصنع الفيديوهات.


برنامج يشبه فيديو ستار video star لصنع الفيديوهات وتحريرها.

أولاً Video.Guru!

يعد هذا التطبيق احترافي للغاية نظرًا لدعمه خيارات وإضافات كثيرة لصنع فيديو احترافي وأهمها هي امكانية ادراج النصوص على الفيديو وبخطوط متنوعة وايضًا امكانية جعل تلك النصوص تتحرك مع الفيديو وكما يمكنك اختيار أكثر من 50+ تأثير لادراجه على مقاطع الفيديو، ويتميز ايضًا كونه يوفر موسيقى يمكن إدراجها على الفيديو وامكانية استخدام اكثر من 50+ فلتر بحيث تلك الفلاتر تمتاز بالتنوع لتضيف الاحترافية!، وكما أنك قادر على التحكم في سرعة الفيديو وايضًا قص وتحديد المقاطع المعينة وامكانية دمجها!، واضف الى ذلك القدرة على مزامنة الصوت مع مقاطع الفيديوهات وغيرها الكثير!، (للتحميل توجه الى Video.Guru لتنتقل إلى متجر جوجل بلاي Google Play).

- تابع أيضًا : برنامج كتابة كلمات الاغنية على الفيديو

 

ثانيًا KineMaster

انه محرر الفيديوهات الأكثر شهرة في متجر التطبيقات، فواجهة الاستخدام التي تدعم اللغة العربية جعلت منه الأفضل! فيمكنك الملاحظة عند استخدام التطبيق لأول مرة كتالي دعمه لشريط ادوات مختصر ومباشر بحيث سوف تجد اداة إدراج النصوص وادراج الاغاني مباشرة وكما انه يدعم التحكم الكامل في الفيديو من خلال تحديد مدة تشغيلة وامكانية دمجه مع باقي الفيديوهات واتاحة تنسيق المقاطع عبر اضافة مقطع موسيقى او اغنية او اي صوت حتى يتناسب مع العرض، اضف الى ذلك دعمه للعديد من صيغ الفيديوهات عند استيرادها ويتيح لك بواسطة اداة التحرير ادارج تأثيرات بصرية إبداعية وامكانية حفظ الفيديو بعد الانتهاء من تحريره بصيغة عالية الجودة تصل الى 2160، واخيرًا بعد حفظ الفيديو سوف تظهر لك خيارات مشاركة المونتاج عبر تطبيقات مختلفة سواء تيك توك أو يوتيوب وغيره. (للتحميل انتقل الى KineMaster)

- تابع أيضًا: وضع شعار على الفيديوهات للاندرويد


ثالثًا VideoShow!

من منا لا يعرف Video Show؟ انه الأكثر شهرة والأقدم في متجر جوجل بلاي!، انه مدعم بمميزات احترافية قادرة على جعل المونتاج الخاص بك عالي الجودة والاحترافية! فمثلاً امكانية تحرير الفيديو من خلال أدوات سهلة الاستخدام وطمس وتعتيم الخلفية وتحسين الصوت والتدرج في اضافة الموسيقى او الاغاني بحيث يمكن تقطيع الاصوات وتنسيقها مع الفيديو الخاص بك وتستطيع ايضًا استيراد الاغاني من ملفات جهازك، وكمان انك سوف تجد انك قادر على عكس أو تدوير أو طمس مجموعة من الفيدوهات بعد تجميعها لجعلها فيديو واحد!، وسوف تتمكن من إدراج مجموعة من الملصقات والرموز التعبيرية المتنوعة!، وعند الانتهاء سيكون بمقدورك حفظ الفيديو بجودة عالية. ( للتحميل اذهب الى VideoShow لتتوجه الى سوق play).


ملاحظة جميع تلك التطبيقات سهلة الإستخدام وتدعم اللغة العربية وبهذا نكون قد تمكنا من شرح أفضل برامج التصميم التي تشبه أو مثل فيديو ستار video star.

0 التعليقات