برنامج تغيير لون جزء من الصورة بسهولة

23:59
تغيير لون جزء من صورك

تغيير لون جزء من صورك

عندما نتحدث عن طريقة تقوم بتغيير لون جزء من الصور فأنت بالتأكيد تريد أن تتعرف على تطبيق لديه الإحترافية الكاملة في التحكم بالألوان وإمكانية تغيير الوان محددة! وهذا ممكن! نعم لست بحاجة الى برنامج فوتوشوب معقد!، أنت فقط تحتاج الى تطبيق مزود ببرمجيات ذكية قادرة على التعرف على الصورة والأجزاء المحددة ومن ثم إمكانية تغيير لونها! فهناك تطبيق رائع جدًا بحيث يمنحك الإدارة الكاملة لجميع أجزاء الصورة ومن ثم  إمكانية تغير أي لون في الصورة مثلاً الملابس أو الشعر أو العين وكل ذلك بأدوات مباشرة سوف أخبرك كيفية إستخدامها لهذا تحتاج لمتابعة هذا الدرس للمزيد من التفاصيل.


يمكنك الآن تغيير لون جزء من الصورة وذلك بفضل تطبيق LightX

بحسب تجربتي الخاصة أجد أنه مميز كثيرًا عن تطبيق picsart، لأنه مدعم بخصائص غنية وقادرة على تغير لون أي جزء من الصورة مثلاً الملابس أو الشعر وأيضًا لديه مميزات مختلفة آخرى وهي تغيير وتعديل خلفية الصورة ودعمة لإمكانية إدراج المؤثرات اللونية و دمج الصور لإضافة الاحترافية للصورة، وكما أنه يدعم تأثيرات التركيز وهي طريقة يمكن إستخدامها لتحدد جزء معين من الصورة لإضافة تغييرات معينه عليها، وإذا كنت تبحث عن طرق إضافية لتجميل بشرتك في الصورة فهذا التطبيق يقدم ادوات ذكية تساعدك على ذلك.


طريقة استخدام برنامج لتغيير لون جزء من الصورة.

عند فتح التطبيق سوف يطلب منك تحديد الصورة التي تريد التعديل عليها من هاتفك، لذلك حدد ما تريد ومن ثم أضغط على زر التعديل الذي في أسفل الصورة ومن ثم سوف تنتقل الى الادوات المتاحة ومن ضمنها اداة "ألوان" سوف تجدها في خانة انتقائي، وبعد ذلك سوف تحتاج الى تحديد الجزء الذي تريد تغيير لونه وذلك من خلال أصبعك وعند الإنتهاء أضغط على خيار تأثير ومن ثم سوف يطلب منك تحديد اللون الجديد الذي تريد تعينه! وبهذا تكون قد تمكنت من تغير لون الملابس أو الشعر أو أي جزء تريده.


لمحة حول واجهة التطبيق.

LightX

LightX

طريقة تحميل LightX التطبيق الرائع لتغيير لون جزء من الصور بإحترافية كاملة!.

للتحميل أنتقل الى lightx app للاندرويد (Google play apps) وإلى LightX Photo Editor للايفون (app strore).

تابع أيضًا:

- طريقة تجميل صورك بطريقة إحترافية


ملخص مميزات التطبيق.

- تغيير لون أي جزء في الصور.

- إزالة وتغيير الخلفيات.

- دعمه لمجموعة من التأثيرات التي يمكن دمجها مع الصور وسوف تجعل من صورك احترافية.

- دعمه لادوات تلقائية ذكية يمكن استخدامها لتحديد الألوان والأجزاء المعينة.

- دمج الصور لصنع تأثيرات مميزة.

- دعمة للخطوط البيانية والتوازن اللوني حتى تتمكن من الضبط الصحيح لتناسق الالوان.

- يساعدك على تبيض الأسنان، وطمس الخلفيات، وإزالة البقع والبثور أو حب الشباب من الصور.

- يدعم فلاتر للتجميل وتنسيق الصورة، وغيرها.

0 التعليقات