برنامج تشكيل الكلمات بكل علامات التشكيل (رائع جداً)

19:31
برنامج تشكيل الكلمات

برنامج تشكيل الكلمات

للاسف لوحة المفاتيح الاساسية في الهاتف لا تدعم ميزة تشكيل الكلمات!، فكثيرًا عندما تكتب كلمات نحتاج إلى أضافة الضمة أو الفتحة أو الكسرة وتنوين الضم وغيرها وهذه الاضافات لا تدعمها كما قلنا لوحة المفاتيح الاساسية!، لذلك سوف تكون بحاجة الى لوحة مفاتيح يمكن تحميلها من متجر التطبيقات! فهناك الكثير من التطبيقات التي توفر كيبورد مزخرف يحتوي على جميع أشكال التشكيل التي يمكن إضافتها للنصوص! مع مميزات اضافية أيضًا وسوف نوضحها في هذا الموضوع لذلك تابع للتعرف على التفاصيل...


افضل برنامج تشكيل الكلمات لاضافة علامات تشكيل ابداعية!

تعرف على تطبيق "كيبورد المزخرف الاحترافي"!، أنه التطبيق المناسب عندما تحتاج الى اضافة الحركات والتشكيل على كل كلمة تكتبها! فهو مدعم مميزات رائعة تتفوق على الكيبورد الأساسي الخاص في الهاتف! فعلى سبيل المثال أول ميزة سوف تكتشفها بعد استخدام التطبيق هو دعمه لعدد كبير من تصاميم لوحة المفاتيح حيث انه يضم اشكال والوان مختلفة تتناسب مع ذوقك!، وكما عند استخدام هذا التطبيق والكتابة يمكن التحكم في الاعدادات لتتمكن من الوصول الى خيار تحديد نوع الزخرفة وسوف تجد أشكال متعددة يمكنك تحديد ما تريد، والى جانب دعمه لتشكيل الكلمات سوف تستمتع باضافات مميزة منها دعمه للسمايلات المتنوعة! و وجود خيار "للحافظة" وهي حافظة لتخزين كل شيء تقوم بنسخة وهذه الميزة لا توفرها الكثير من لوحات المفاتيح الاساسية، وغيرها الكثير...

 

تابع أيضًا: شرح طريقة زخرفة الاسماء في الألعاب


ملخص مميزات التطبيق التي يدعمها..
1- تصميمات أو ثيمات مختلفة لأشكال الكيبورد وعددها عشرة.
2- دعمه لحافظة نسخ ولصق الكلمات.
3- إمكانية تشكيل الكلمات بفضل وجود العديد من الخيارات المتنوعة لانواع التشكيل المتاح يصل انواع زخرفة الكلمات الى أكثر من عشرة أنواع مختلفة.
4- تستطيع استخدام هذا الكيبورد للتحكم في صوت الازرار والاهتزاز.
5- إمكانية ضبط ارتفاع لوحة المفاتيح في وضع عمودي أو أفقي.
6- تستطيع تغيير لون احرف الكيبورد وذلك يكون بواسطة الإعدادات التي يدعمها التطبيق.
7- يدعم مجموعة متنوعة من اللغات أي هناك الكثير من اللغات المدعومة لامكانية تشكيلها مثل اللغة العربية والانجليزية والبلغارية والفرنسية وغيرها الكثير.
8- يوفر امكانية الإدخال الصوتي.
9- يقدم العديد من اشكال السمايلات ويصل عددها الى ثلاثة اشكال متنوعة.
10- متوفر بشكل مجاني للتحميل من متجر التطبيقات (جوجل بلاي).


تحميل تطبيق تشكيل الكلمات وهو " كيبورد مزخرف".

انتقل الى keyboard app وسوف تنتقل الى متجر جوجل بلاي, ملاحظة هناك تطبيق مشابه تقريبًا لأجهزة الأيفون اذهب الى App Store .

تابع أيضًأ: تعرف على لوحة مفاتيح من جوجل

معلومات أخرى.
التطبيق الاول مقدم من Sami4Apps، ويتطلب أندرويد 4.1 أو أحدث, والتطبيق الثاني مقدم من Ahmed AlSadi و يتطلب iOS 11.0 أو أحدث.

0 التعليقات