أفضل برنامج قراءة الفنجان للاندرويد

21:58

قراءة فنجان القهوة

قراءة فنجان القهوة

تعد ثقافة قراءة الفنجان ثقافة قديمة جدًا, وهي ممارسة تزعم انها قادرة على التنبؤ بالمستقبل وهي منتشرة في مجتمعاتنا العربية! وايضًا في الثقافات الأخرى, لذلك نجد أنها تعتمد على طرق وممارسات معينة تحتاج الى شخص سبق له أنه مارس هذه الطريقة, علمًا ان ممارسة قراءة الفنجان لديها العديد من الطرق وليست طريقة واحدة يمكن الاعتماد عليها وهذا يعتمد بشكل أساسي على الثقافات التي لديها طرقها الخاصة!, إذن في هذا الموضوع أحب أن أوضح وجود تطبيقات متخصصة في توضيح طرق قراءة فنجان القهوة!, أرجو المتابعة لتتعرف على التفاصيل الإضافية.

 

أفضل برنامج في متجر تطبيقات للاندرويد

أولًا : قارئة الفنجان

يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات المعروفة والغنية بالمعلومات حول الأساليب التي تستخدمها الثقافات لقراءة الفنجان!, فعند الانتهاء من شرب الـ قهوة الخاصة بك يمكنك فتح التطبيق والتقاط صورة فنجان الـ قهوة الخاصة بك! وبعد ذلك سوف تتعرف على التفاصيل التي تخبئها لك معلومات ثقافات الشعوب الأخرى بكيفية تفسير المستقبل!, لذلك ستجد أن التطبيق باللغة العربية!. (رابط تحميل التطبيق اذهب الى قارئة الفنجان).
 
ثانيًا : قارئة الفنجان باللغة العربية
 يتميز هذا التطبيق انه يمكنك من فك الرموز والخطوط التي تتواجد في فنجان الـ قهوة! للتعرف على الأساليب التي يستخدمها قارئ الفنجان! إذن بأختصار شديد التطبيق يوضح لك الخطوط وكيفية التعرف على معناها ويدعي انه يفسر أيضًا حول لون الفنجان!, وطريقة التعرف على أقسام الفنجان ومعناها!, إذن كل ما تحتاجه هو التقاط صورة فنجانك لتتعرف على كل تلك التفاصيل التي يوفرها!. ( رابط تحميل التطبيق اذهب إلى Google play ).

ثالثًا وأخيرًا : Faladdin
وهو مشابة تقريبًا للتطبيقات السابقة فهو يحتاج الى صورة من فنجانك بعد شرب قهوتك! المفضلة خاصة القهوة العربية :) أو أي قهوة اخرى تحبها, لهذا ستجد ان هذا التطبيق لديه بعض المعلومات المختلفة عن تلك التطبيقات لهذا من المميز ان تتعرف على المعلومات الجديدة التي يقدمها! وايضًا متوفر باللغة العربية. (رابط تحميل إذهب إلى Faladdin).

أرجو الانتباه, تعد تلك التطبيقات مجرد خرافات و أساطير لا يمكن التأكد من صحتها, كانت الشعوب القديمة تؤمن بذلك بسبب الثقافة البدائية في عصرهم!, لهذا يمكن تحميلها والإستمتاع بها من منظور التسلية, دون أخذ كل معلومة تقدمها تلك التطبيقات على أنها صحيحة!, لا تصدق أي شيء دون دليل على ذلك, أشرب قهوتك وأستمتع :).

0 التعليقات