جمع ملفات pdf في ملف واحد وبسهولة

19:11

جمع ملفات البي دي اف

جمع ملفات البي دي اف

تعد ملفات الـPDF من أكثر الملفات شيوعًا, لهذا نجد أن هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تحاول ان تسهل لنا طريقة استخدامها, لذلك قد نضطر كثيرًا الى دمج العديد من الملفات في ملف واحد ونسعى لتجنب أي اخطاء أثناء عملية الدمج وكثيرًا ما تحدث الاخطاء عند دمج ذلك بشكل يدوي والذي قد يأخذ الوقت والجهد من العديد من الأشخاص, لذلك في هذا الدرس احب ان اقدم مشاركة بسيطة تمكنك من دمج ملفات pdf في ملف واحد من خلال تطبيق متوفر في متجر التطبيقات (سوق بلاي)!, وفكرة استخدام التطبيق بكل بساطة هي ارفاق الملفات ومن ثم الضغط على الزر المتخصص في عملية الدمج!, لتفاصيل أكثر تابع..

 

شرح استخدام برنامج CombinePDF يقوم بجمع ملفات pdf

عند فتح التطبيق تحتاج الى الضغط على الثلاث خطوط في أعلى الشاشة على اليمين, بعد ذلك تسجد خيار combined pdf قم بالضغط عليه ثم حدد الملفات من خلال الضغط على الزر select PDF, بعد الانتهاء من تحديد الملفات ستجد وجود علامة صح في أعلى الشاشة قم بالضغط عليها, واخيرًا قم بكتابة اسم جديد للملف بعد دمج الملفات, وبهذا تكون قد نجحت! ملاحظة يمكنك مشاهدة خطوات الاستخدام من خلال فيديو (الدرس هنا) وسوف تلاحظ ان عملية استخدام التطبيق سهلة جدًا!.


تحميل برنامج CombinePDF لدمج ملفات الـpdf

لتحميل البرنامج انتقل الى ComPDFapp (سوف تتوجه الى Google Play).


مقال مقترح :

- برنامج لفتح جميع صيغ الملفات للاندرويد


للأشخاص الذين يسألون عن مكان تحميل الملف بعد الإنتهاء من انشاؤه!, الجواب هو : انتقل الى ملفاتي أو مدير الملفات, ثم افتح ذاكرة تخزين الجهاز, وابحث عن ملف بأسم "combine PDF" وستجد الملف مخزن بداخله!.


ما المميزات التي سوف تلاحظها بعد تحميل تطبيق CombinePDF ؟ ان المميزات كثيرة واهمها هو امكانية استخدام التطبيق بشكل مباشر دون الحاجة الى درس يوضح ذلك بحديث تسجد الأوامر متاحة وكل ما عليك فعله هو تحديد الملفات ثم المباشرة في القيام بعمليات الدمج السريع!, كما يمكنك أيضا من إرفاق العديد من الملفات دون وجود حد معين قد يسبب لك المشكلات, فمثلاً هناك اشخاص يخططون لجمع اكثر من 10 ملفات وهذا ممكن! فالفكرة بكل بساطة هي تحديد أي ملف بشكل سريع لجعل مجموعة من الملفات عبارة عن ملف واحد مدمج!, و كما أن نسبة حدوث اخطاء اثناء القيام بعملية الدمج تعد منخفضة وغالبًا ما تنتهي عمليات الدمج بشكل ناجح واخيرًا سوف تجد أن التطبيق خفيف أي أن حجمه هو 12M وهو يعمل بشكل جيد على الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد سواء كان سامسونج أو نسخ هواتف هواوي وغيرها.


تفاصيل أخرى حول التطبيق

مقدم من VDO apps في متجر التطبيقات (Google play), ويتطلب اندرويد 4.4 وأحدث, والإصدار الحالي من تاريخ نشر هذا المقال هو 15.0.

0 التعليقات