برنامج إزالة الضباب من الصور للاندرويد

22:00

إزالة الضباب من الصور

إزالة الضباب من الصور

ضبابية الصورة تزعج الكثير من المستخدمين وهذا الموضوع سوف يركز على كيفية حل هذه المشكلة, فكثيرًا ما نحصل على صور تحتاج الى تعديل حتى يتم ازالة العيوب لتصبح مثالية! لهذا ان طريقة ازالة العيوب أو التشويش أو الضبابية من الصور تحتاج الى تطبيق ذكي للقيام بذلك ومن الصعب ايجاد التطبيق المناسب دون مجرب وهذا الدرس سوف يقدم لك تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لازالة الضبابية من الصور من خلال تحرير الصور وتعديلها بشكل بسيط دون أي تعقيدات يستخدمها محترفي الفوتوشوب!, لذلك هذا الدرس مهم بالتأكيد ولابد أن تتابع للتعرف على التفاصيل.


تطبيق إزالة الضباب من الصور للاندرويد

اقدم لك التطبيق المناسب لهذه المهمة وهو بأسم Remove photo blur! انه جيد جدًا للتعديل على الصور, لان لديه العديد من الخيارات التي سوف تمكنك من تحميل الصور وتوضيحها ومن أهم هذه الخيارات هو وجود خيار المزيل اليدوي, والمزيل التلقائي! فعندما تقوم بفتح التطبيق والضغط على الخيار الاول لاضافة الصورة من الاستوديو سوف تجد أنه ظهر لك خيارين في الأسفل كما قلنا في السابق "الخيار اليدوي" و"الخيار التلقائي", فمثلا عندما تضغط على الخيار التلقائي سوف تظهر العديد من الخيارات المساعدة في تحسين جودة الصور ومن ضمنها : إزالة الضبابية , إزالة الضوضاء, إزالة التعتيم, لهذا بعد الاختيار من هذه الخيارات السابقة سوف تجد ان الصورة تم تحسينها وضبطها بشكل جيد!.


تحميل برنامج ازالة الضباب من الصور للاندرويد

أرجو أن تنتقل الى mubeen image للتحميل من متجر تطبيقات الاندرويد Google Play!.

 - اقرأ أيضا: برنامج توضيح صورك المشوشة


ملخص

إذن يمكن ملاحظة أن مميزات التطبيق جيدة للتحسين من دقة الصور والتخلص من مشاكل التشويش وأصلاح جودة الصورة المنخفضة, كما يمكن التخلص من الضوضاء التي في الصورة منها الالوان أو الاضاءة وغيرها! بإستخدام خوارزميات مصممة لجعل الصور أكثر وضوح ودقة!, وفي الاخير!, يعتبر هذا التطبيق مساعد لتحسين صورك ولكن لا يمكن ان نقول انه فعال بنسبة 100% بل هو مجرد مساعد لمساعدتك على أن يجعل صورك أكثر دقة, لذلك تجد ان هناك ردود للمستخدمين كانت إيجابية وسلبية على حسب طبيعة الصورة التي تمت معالجتها! لهذا يمكن ان نقول انه جيد لكونه يقدم خيارات بسيطة ومباشرة يمكن التعامل معها دون أي مشاكل في الاستخدام على عكس برامج الفوتوشوب التي تحتاج إلى محترف للقيام بذلك.

 

معلومات البرنامج!

مقدم من Hexel LLC, وهو متوفر في متجر جوجل بلاي, وهو في مرحلة تجريبية (من تاريخ نشر هذا الموضوع).

0 التعليقات