برنامج يساعدك على حل الواجبات الإنجليزية

21:54

برنامج مساعد لحل الواجبات الإنجليزية

برنامج مساعد لحل الواجبات الإنجليزية

العديد من اسئلة اللغة الانجليزية تركز بشكل مباشر على القواعد و تصحيح الإملاء, لذلك هناك الكثير من البرامج التي تمنحك القدرة على اكتشاف الأخطاء لحل الاسئلة بشكل أدق وبشكل مثالي وصحيح! وهذا الدرس يوضح أفضل التطبيقات للمساعدة في حل الواجبات الانجليزية بشكل ممتاز وسوف تلاحظ أن تلك التطبيقات سهلة الاستخدام ومن الضروري أن تتواجد في هاتفك لانك بتأكيد سوف تحتاج اليها عندما يتعلق الأمر في دروس اللغة الانجليزية!.


افضل برنامج لمساعدتك في حل واجبات اللغة الانجليزية!

أولاً: تطبيق Proofreader: Grammar
يتميز هذا التطبيق كونه يوفر ذكاء اصطناعي (مدعوم بمئات القواعد) بحيث يمكنك من ايجاد حل مناسب لأسئلة القواعد وسوف يساعدك ايضًا في اكتشاف أخطاء الإملاء وعلامات الترقيم, وبذلك سوف تتمكن من الاجابة على الاسئلة بشكل مثالي دون حدوث أي خطأ!, ومن المميزات الرائعة التي سوف تلاحظها عند استخدامك للبرنامج هو عند اكتشاف خطأ ما قمت بكتابته في حل لسؤال ما سوف ينبهك ان هناك خطأ وسوف يعطيك التفسير لسبب وجود هذا الخطأ في إجابتك!, فطريقة استخدامه لا تعد معقدة, وسوف تفهم ذلك عندما تقوم بفتح التطبيق لأول مرة, فببساطة كل ما عليك فعله هو نسخ الفقرة او الاجابة التي تشك في صحتها وبعد ذلك سوف يقوم بفحصها وعند وجود خطأ ما سوف يخبرك التطبيق ان هناك اخطاء! وكما قلت سابقًا سوف يشرح سبب الخطأ. - لتحميل التطبيق انتقل الى grammar checker للاندرويد والى Proofreader للايفون (سوف تنتقل الى متجر التطبيقات).
 
ثانيًا: تطبيق Grammatica‏
ان هذا التطبيق يعد مهم ايضًا لمساعدتك على حل مسائل اللغة الانجليزية وفكرته مشابهة للتطبيق السابق وتطبيق Grammarly الذي شرحناه في درس سابق !, فهو موجه للتدقيق و تصحيح الأخطاء التي تحدث لاجابات اسئلة أزمنة الأفعال الخاطئة مثل الزمن البسيط والزمن المستمر والزمن الماضي, أي أنه يقوم بتوفير اداة تحليل وتدقيق ذكية قادرة على تصحيح الأخطاء التي قد تحدث ومساعدتك على حل المسائل بشكل صحيح!, وسوف تلاحظ انه يمكنك من تنمية مهاراتك اللغوية وتصحيح اخطاء الاملاء!, وتجدر الملاحظة أنه يوفر أيضا القدرة على نطق الكلمات بشكل دقيق وصحيح!, أي بشكل مختصر ان هذا التطبيق يجعل من الممكن تجاوز مشكلات القواعد عند الكتابة وسوف تتعلم من أخطائك لتتمكن من حل اسئلة اللغة الانجليزية!. - لتحميل التطبيق انتقل الى Grammatica‏ للاندرويد (التحميل من متجر جوجل بلاي).


واخيرًا اتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيد لمساعدتك على تجاوز مشاكل قواعد اللغة الانجليزية وتصحيح أخطاء الإملاء وعلامات الترقيم! وغيرها.

0 التعليقات