طريقة حماية التطبيقات من الحذف للاندرويد

01:13
حماية التطبيقات

حماية التطبيقات

يتمنى الكثير من الأشخاص ان يتعرفوا على طريقة سهلة لمنع حذف التطبيقات!، فكما نعلم أن هذه تعد مشكلة كبيرة جدًا خاصة إذا كان التطبيق يحتوي على حسابات وبيانات لم يتم عمل لها نسخة احتياطية!، فحذف التطبيقات تحدث عندما يترك الهاتف في ايدي الأطفال أو من قبل اشخاص مقربين!، ولهذا نجد أن هناك من يبحث عن الطريقة الممكنة والقادرة على التحكم في الوصول الى إعدادات النظام وتخصيص أمر الحماية من الحذف، لذلك يمكن اتباع أربعة نصائح تساعدك على حماية تطبيقاتك من الحذف!، أرجو أن تبقى لتتعرف على تلك النصائح.


حماية التطبيقات من الحذف للاندرويد

في البداية عليك أن تعرف سبب حدوث مشكلتك!، إذا كان السبب هو طفلك فـ الحل سهل وهو وضع التطبيقات في ملف! بحيث عندما يقوم بالضغط المطول على الملف لن يتم حذفه! وطريقة فعل ذلك هي فتح خانة عرض التطبيقات ثم الضغط على أمر تعديل وهو موجود في أعلى الشاشة ثم الضغط المطول على البرنامج الخاص بك وسحبه الى مجلد متوفر. انتهى! ولكن قد لا يكون هذا حل جيد إذا كان طفلك يعلم طريقة التحكم في إعدادات الهاتف بشكل جيد!، لهذا انصحك ان تنتقل الى النصيحة التالية.

تابع أيضًا: أفضل برنامج لتصوير الفنجان وقراءته (للتسلية).


النصيحة الثانية!، وهي إخفاء التطبيقات داخل تطبيق يشبه الآلة الحاسبة!، نعم قد يكون هذا حل ممكن إذا كان طفلك يحاول حذف برنامج معين مثل الفيسبوك أو الواتس اب وغيرها من البرامج!، ففكرة هذا البرنامج وهو وضع تطبيقاتك المفضلة في برنامج يشبه الآلة الحاسبة "للتمويه"!، والجميل أيضًا انك سوف تقوم بإعداد رقم سري على البرنامج وسوف تقوم دائما بكتابة الرقم السري في الحاسبة حتى تتمكن من الدخول الى محتويات البرنامج وهي مجموعة من التطبيقات التي تم إخفاؤها!، إذا أعجبتك هذه الفكرة يمكنك تحميل التطبيق عبر App Hider، موجود في جوجل بلاي.

تابع أيضًا: منع ارقام محددة من الاتصال بك


النصيحة الثالثة!، وهي أنك أن تحاول ان تقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع البيانات التي في البرنامج وحفظها على البريد الإلكتروني الخاص بك وعند حذف أي برنامج سوف تتمكن من إرجاع جميع البيانات!.


النصيحة الرابعة!، وهي قفل شاشة هاتفك! لحماية خصوصيتك ومنع جميع الأشخاص من التلاعب ببيانات هاتفك وحذفها!، لهذا ان هذا الحل ضروري لمشكلتك.


وأخيرا!، للأسف نظام الاندرويد لا يسمح بمنع حذف التطبيقات ولكن وكما ذكرت في النصائح السابقة يمكن إيجاد حلول بديلة وممكنة.

0 التعليقات