برنامج وضع الصور على الكيبورد للاندرويد

01:48

وضع صورك على الكيبورد

وضع الصور على الكيبورد

كيف أقوم بوضع صورتي الشخصية على لوحة المفاتيح (الكيبورد) في هاتفي؟ الجواب سيكون في هذا الدرس!, فكما نعرف ان نظام الاندرويد يمنع امكانية تغيير لوحة المفاتيح وهناك الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمات عرض الكيبورد بأشكال مختلفة وصور متحركة GIF ولكن هناك من يرغب أن يقوم بوضع صورته الشخصية أو أي صورة أخرى على لوحة المفاتيح! لذلك يمكن هذا! فمن خلال هذا الدرس سوف أقوم بشرح تطبيق "Picture keyboard" الذي يدعم وضع أي صورة ويمنحك الكتابة باللغة العربية أو الإنجليزية وغيرها!, لذلك ستكون هناك بعض التفاصيل حول كيفية تفعيله و وضع الصور وإضافة اللغة العربية وغيرها, لهذا أبقى متابع.

 

برنامج وضع الصور على الكيبورد للاندرويد

لقد قمت باستخدام تطبيقات تقوم بإضافة الصورة على الكيبورد ولكن للأسف كانت تلك التطبيقات لا تدعم اللغة العربية ولهذا ومن خلال تجربتي الشخصية أستطيع أن أخبرك أن تطبيق Picture keyboard‏ رائع جدًا وباللغة العربية! بحيث ستجده مصمم بشكل احترافي ويعدم مجموعة من الصور المميزة والتي تضيف الاحترافية للوحة المفاتيح الخاص بك واضف الى ذلك اتاحة خيار GALLERY والذي بواسطته يمكنك استيراد الصور من جهازك وبعد ذلك تقوم بتنسيقها ومن ثم ادراجها بشكل مثالي على الكيبورد! وسوف تلاحظ انك تستطيع إدراج الصور المتحركة GIF وإدراج العديد من الثيمات المختلفة التي يدعمها هذا التطبيق والتي تجعل الكيبورد مميز وممتع للاستخدام.

 

مميزات تطبيق Picture keyboard‏ لوضع الصور على الكيبورد

ان المميزات كثيرة ومنها:

- امكانية ادراج صورك في لوحة المفاتيح بشكل سهل!.

- يوفر ثيمات وأشكال مختلفة يمكنك اختيارها.

- يدعم وضع صورة متحركة على الكيبورد بشكل سهل وذلك من خلال مجموعة من الصور التي يتيحها هذا التطبيق!.

 

تحميل تطبيق Picture keyboard‏ لوضع صورك على الكيبورد بسهولة!

للتحميل أرجو أن تنتقل إلى Picture keyboard app‏ وسوف تتوجه إلى متجر التطبيقات.

تابع أيضًأ: 

- تشكيل الكلمات واضافة الضمة وتنوين الضم على لوحة المفاتيح

- أفضل لوحة مفاتيح من جوجل Google


تعلم طريقة اضافة الصورة على الكيبورد.

بعد تحميل التطبيق سوف تحتاج الى تفعيله وبعد ذلك سوف تنتقل الى واجهة الاستخدام وسوف تجد ايقونة "الفراشة" التي بالنصف في الأسفل قم بإختيارها, ومن ثم ستلاحظ العديد من الصور المقترحة للادراج, قم بالضغط على خيار "GALLERY" لتتمكن من اختيار الصور من ملفات جهازك!, واخيرًا بعد الاختيار حدد حجم الصورة ثم اضغط على علامة الصح التي في الأعلى ثم أضغط على كلمة Save التي سوف تجدها في شريط أعلى التطبيق!, وبهذا يمكن تجربة الكيبورد!.

تعلم طريقة اضافة اللغة العربية على الكيبورد.

ان الطريقة تكون هي عند الكتابة وظهور لوحة المفاتيح قم الضغط على زر المسافة او كلمة English ثم سوف تنتقل الى اعداد تغيير اللغة , الان قم بإختيار خيار "ADD MORE LANGUAGE" وحدد العربية.

 

معلومات أخرى حول التطبيق.

مقدم من My Photo - Picture keyboard, يتطلب أندرويد 4.2 والأحدث.

0 التعليقات