برنامج توضيح الكلام على الصور بدقة

22:07

توضيح الكلام على صورك

توضيح الكلام على صورك

جميعنا نواجه مشكلة وجود تشويش على الصورة وحل ذلك يكون من خلال تطبيقات متخصصة في تعزيز دقة الصورة وجعلها تبدو بشكل أفضل!, فمثلًا هناك اشخاص يحبون ان يبدو الكلام أو النص على الصور بشكل مثير للاعجاب وخالي من أي تشويش وهذا ممكن! ويكون بواسطة تطبيقات توضيح الصور وهي متواجدة بشكل كبير في متجر التطبيقات (جوجل بلاي!) وهذا الدرس سوف يخبرك عن أفضل تطبيق مهم يجب ان تستخدمه قبل استخدام أي تطبيق آخر! نظرا لانه المشهور جدًا في القيام بتوضيح دقة الصورة بشكل ممتاز!.


برنامج توضيح الكلام على الصور بدقة

اقدم لك أشهر وأفضل تطبيق متواجد على جوجل بلاي وهو بإسم Remini - Photo Enhancer‏!
انه مصمم لتعزيز دقة الصور ولقد سبق لي أن قمت باستخدامه على الصور التي في هاتفي وكان يقوم بمساعدتي على تعزيز وضوح الصورة! لذلك لن تكون طريقة الاستخدام التي يقدمها صعبة فكل ما يجب عليك القيام به هو ارفاق الصور ومن ثم الانتظار بعض الوقت حتى يقوم بمعالجة دقة الصورة وأحيانا تستغرق المعالجة من نصف دقيقة الى دقيقة (حسب مدى دقة الصورة)! ويحدث ذلك من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي!, وسوف تلاحظ الاحتراف عندما تظهر نتائج توضيح الصور وسوف يعرض لك البرنامج (قبل/وبعد) للصورة! حتى ترى الفرق! لهذا لا تتردد في استخدامه لأنه يعد من أشهر البرامج على متجر جوجل بلاي!.


طريقة تحميل برنامج توضيح الكلام المشوش بدقة عالية

ان طريقة التحميل ستكون بواسطة متجر التطبيقات لهذا انتقل الى Remini - Photo Enhancer‏ حتى تتمكن من تثبيت التطبيق على جهازك المحمول!.

- اقرأ أيضًا: طريقة اخرى لتوضيح صورك المشوشة

قبل انتهاء الدرس!, ما رأيك في استخدام برنامج يقوم بقراءة الكلام على الصور وبعد ذلك يقوم بتحويلها الى نص؟ إذا كنت تريد ذلك أحب أن انصحك أن تستخدم برنامج goudri pictext فهو المميز بالفعل في اخراج النصوص أو الكلام من الصور!, لذلك غالبًا ما ينجح البعض في استخراج الكلام المشوش من الصورة حتى يتعرف على الكلمة بشكل أدق ولكن (يعتمد على حجم ضرر الصورة لإن غالبًا ما تفشل الكثير من البرامج في فهم النصوص إذا كانت غير واضحة بنسبة 85%-90%).
 
إذن نلاحظ فيما سبق ان التطبيق الاول الذي شرحته يحاول تحرير الصور وتعديل دقتها ومحاولة توضيحها بشكل ذكي ولكن هذا لا يعني انه يقوم بتوضيح النصوص المتضررة بشكل كبير وهذا الامر ايضًا ينطبق على البرنامج الثاني الخاص في استخراج النصوص!.

0 التعليقات