برنامج يساعد على حل أسئلة قواعد اللغة الانجليزية

21:55

تطبيقات مساعدة للقواعد الانجليزية

تطبيقات مساعدة للقواعد الانجليزية.

طرق حل اسئلة اللغة الانجليزية تحتاج الى برامج ذكية تساعدك وخاصة برامج تركز بشكل أساسي على إصلاح أخطاء قواعد اللغة الانجليزية!, ولذلك في هذا الموضوع أحب أن أركز على بعض البرامج التي يجب أن تكون متواجدة في هاتفك عندما تقوم بحل أي سؤال في اللغة الانجليزية وتساعدك على اثراء معرفتك وتقوي مستواك بسهولة نظرًا للأساليب التي تستخدمها تلك التطبيقات! وسوف تلاحظ انها تحتوي على مئات القواعد وتقوم بكشف الأخطاء والتدقيق وتوضح السبب حول وجود تلك الأخطاء وغيرها من التفاصيل.

 

برنامج يساعد على حل أسئلة قواعد اللغة الانجليزية

في البداية أحب أن أقدم لك تطبيق English Grammar‏ !

هذا التطبيق مهم جدًا ويجب ان يكون في هاتفك نظرًا لكونه المعلم الإلكتروني الذي يساعدك على فهم قواعد اللغة الانجليزية لتصل الى حل لجميع الأسئلة التي قد تواجهك!, فمثلًا من المميزات التي قد تعجبك هي أنك لن تحتاج الى الاتصال في الانترنت, ويساعدك في حل الاسئلة التي تحتوي على قواعد الأزمنة الماضية و زمن المستقبل و المبني للمجهول و الأفعال الناقصة و الصفات والضمائر وغيرها الكثير!, وستجد انه يحتوي على أكثر من 100 موضوع نحوي! ويضم اساليب رائعة منها وجود تمارين لتلك القواعد لمساعدتك على تقوية مهاراتك في الحل, أي انك سوف تكتسب أساليب مهمة منها القدرة على التحليل والاجابة على تلك الاسئلة بسهولة!. (لتحميل التطبيق توجه الى English Grammar‏ متواجد في متجر التطبيقات).

اقرأ أيضا : ترجمة أي برنامج في هاتفك للعربية

وهناك تطبيق آخر يسمى English Grammar Practice‏

وهو مخصص بشكل أساسي للمرحلة المتقدمة في اللغة الانجليزية, أي أنه مصمم خصيصًا لجعلك محترف في حل الاسئلة المتعلقة في القواعد مهما كان صعوبتها!, وانصحك ان تقوم دائمًا باستخدام هذا التطبيق بدافع تحسين معرفتك بالقواعد وسوف تجد أنك اكتسبت مهارة الكتابة وأيضا تعلم الأساليب الصحيح لكيفية التحدث بطلاقة دون أي أخطاء وهذا لن يحدث دون التعلم الصحيح لكيفية استخدام القواعد!, والجميل انه عند الاستخدام سوف تعجبك واجهة الاستخدام لانها بسيطة. (لتحميل التطبيق اذهب الى English Grammar Practice متواجد في متجر التطبيقات "جوجل بلاي")
 

وفي الختام..
أن تعلم حل المسائل المتعلقة بقواعد اللغة الانجليزية لا تتم دون الطرق البسيطة التي يسهل شرحها و تعلمها أي ايصال المعلومة بشكل واضح دون أي تعقيد, و تلك التطبيقات تقدم لك أساليب جيدة للفهم سريع, وكما قلت سابقًا أن واجهة الاستخدام تلعب دور رئيسي في تسهيل استخدام التطبيق وتعلم القواعد وفهم الدروس وتلك التطبيقات التي قدمتها تمتاز بواجهة استخدام ممتعة وبسيطة!.

0 التعليقات