برنامج لجعل خلفية الصورة سوداء بسهولة

01:44
برنامج لجعل خلفية الصورة سوداء بسهولة
شرح برنامج
قم بتحويل خلفية صورتك الشخصية الى اللون الاسود من خلال إزالة الخلفية عبر تطبيق ذكي و إدراج أي خلفية أخرى سواء كانت صورة سوداء كخلفية وغيرها!، فمن خلال التطبيقات الخاصة في أجهزة الهواتف المحمولة أصبح بإمكانك التحكم في خلفية الصور بدون فوتوشوب فمن خلال الضغط والتحديد على أي خليفة سيتم إزالتها بذكاء عبر برمجية قادرة على التمييز بين الأشخاص والخلفيات، فالتطبيقات التي سيتم شرحها في هذا الموضوع مصممة خصيصا للتحكم في خلفيات الصور وتغيرها! أي أنها دقيقة بنسبة تصل الى جيد جدا!، فبدلا من استخدام تطبيقات ذات جودة منخفضة أنصحك بالتطبيق التالي كونه متخصص وسوف يساعدك بسهولة!.

إن التطبيقات المتخصصة في إزالة خلفية الصور وتحويلها الى اللون الأسود أو إدراج أي صورة أخرى كخلفية! لابد أن تمتاز بما يلي :

1- توفير اداة خاصة تساعدك في محو الخلفيات عبر السحب والتحديد وهذه الطريقة تكون يدوية وغالبا ما يستخدمها بعض الأشخاص.
2- توفير اداة تقوم بإزالة الخلفيات تلقائيا أي بدون الحاجة للطريقة اليدوية وهي طريقة ذكية قادرة على التمييز ومحو الخلفيات بشكل سريع دون تدخل منك! لتجنب احداث اي اخطاء عند استخدام الطريقة اليدوية.
3- تحويل الصور الى صيغة PNG لتتمكن من إدراجها على خلفيات سوداء عبر تطبيقات خارجية.

طريقة تحميل التطبيقات التي انصحك بها لحذف الخلفية وإدراج خلفيات سوداء

- اذا كان جهازك ايفون انتقل الى App Store.
- اذا كان جهازك اندرويد انتقل الى Google play.

مقال مقترح : برنامج ازالة الملصقات او الإيموجي من الصور

ملاحظة : عند الانتهاء من ازالة خلفية الصورة باستخدام التطبيقات السابقة سوف تصبح شفافة بصيغة png لهذا لابد من ادراج الصورة على صورة أخرى لونها سوداء لتصبح خلفية! لهذا سوف تحتاج إلى برنامج لتحرير الصور في حال كان متوفر لديك!، وإذا تعذر ذلك انصحك في التطبيق التالي photo editor اذا كان هاتفك اندرويد!، اما اذا كان هاتفك ايفون فأنصحك في التطبيق التالي befunky.

ارجو العلم ان التطبيقات السابقة غالبا قد لا تكون دقيقة بنسبة 100% عند حذف خلفيات الصور نظرا لتعقيدات الصور وصعوبة التمييز بين الخلفيات و الأشخاص أو الأشياء نظرا لتشابه الألوان، لهذا انصحك باستخدام الطريقة اليدوية والتلقائية معا عند إزالة خلفيات الصور لتحصل على دقة تصل إلى 90% تقريبا!.

0 التعليقات