برنامج تركيب الوجوه على الاجسام للاندرويد والايفون

00:21
برنامج تركيب الوجوه على الاجسام للاندرويد والايفون
برنامج تركيب الوجوه
استمتع أنت وأصدقائك مع أقوى برنامج يساعدك على تركيب الوجوه على الاجسام من أجل المرح!، فالتطبيقات التي سوف نوضح طريقة شرحها وتحميلها في هذا الدرس سوف تساعدك على قص ولصق الوجوه على أي جسم في الصور الخاصة بك لتبدو مضحكة أو بهدف إنشاء ميمي لمشاركته عبر تطبيقات خارجية!، فطريقة استخدام التطبيقات المخصصة لتركيب أو تبديل الوجوه تتم من خلال تحديد الوجه الذي ترغب في تركيبه وذلك بعد اختيار الصورة من جهازك ثم إدراج الصورة التي تريد لصق صورة الوجه عليها (أي التي تحتوي على الأجسام أو أشخاص محددين تغرب في تركيب الوجه عليهم)، بعد الانتهاء سيكون بوسعك تحميل الصورة على هاتفك!، لتفاصيل أكثر تابع..

هناك تطبيقين مخصصين للقيام بعملية تركيب الوجوه على الاجسام لذلك سوف نشرح أولا تطبيق خاص في الاندرويد ثم ثانيا سوف نشرح تطبيق خاص في الايفون.


أولا للاندرويد :cupace!
يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الخاصة في تحرير الصور والذي يتخصص في تركيب الوجوه على الصور من خلال :
1- إدراج الصورة من هاتفك التي تحتوي على الوجه الذي ترغب في قصه!.
2- حدد الوجه وبعد الانتهاء قم بحفظه.
3- بعد ذلك سوف تقوم بإدراج صورة آخرى من هاتفك لتقوم بإدراج الوجوه على الاجسام بشكل سهل عبر أدوات مباشرة!.
والجميل في التطبيق هو أنك سوف تقوم بتقريب الوجه الذي ترغب في قصة حتى تتمكن من القص بشكل دقيق من الصورة، كما ان التطبيق يوفر ملصقات يمكن إدراجها على صورك وتستطيع اضافة النصوص في حال كنت تريد ذلك!.
- الآن لتحميل البرنامج انتقل الى cupace للتوجه إلى متجر جوجل بلاي!. 
مقترح : برنامج لاختيار قصة الشعر المناسبة للرجال


ثانيا للايفون :Fun Face Master!
عند تنزيل هذا التطبيق على هاتفك ستكتشف مميزات رائعة! فمن خلاله سوف تقوم بوضع وجهك للمرح على العديد من الأشكال المضحكة مثل رائد فضاء أو رئيس أو سوبرمان وغيرها الكثير من الأشكال التي يوفرها هذا التطبيق لذلك ستجد أن هذا التطبيق يختلف عن التطبيق السابق الخاص في الاندرويد نظرا لكونه يساعدك على إدراج الوجه على اشكال ممتعة ومضحكة!، لهذا لا تتردد في تحميله فهو يحتاج فقط الى تحديد الوجه ومن ثم الانتقال الى عملية التركيب التي تتم سريعا.
- لهذا عملية التحميل ستكون عبر الانتقال الى Fun Face Master لتحميل البرنامج من المتجر.
مقترح : شاهد أفضل برنامج لجعل الصور اكثر وضوحا


اتمنى أن تعجبك التطبيقات السابقة فهي تهدف الى التسلية والمرح مع أصدقائك والأشخاص الذين تحبهم.

0 التعليقات