برنامج إزالة خلفية الفيديو للايفون

23:15
برنامج إزالة خلفية الفيديو للايفون
برنامج إزالة خلفيات الفيديوهات
غير خلفية الفيديو بطريقة ذكية وكأنك تسافر عوالم أخرى!، فالتطبيق الذي سوف اخبرك عنه في هذا الموضوع يعد من أفضل التطبيقات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لامكانية وضع خلفية آخرى للفيديو والاستمتاع في تصميم فيديو احترافي وسوف تدهش اصدقائك به!، فبدلا من الاستعانة بالبرامج المعقدة أصبح بإمكانك استخدام تطبيق بسيط يتواجد في متجر الايفون!، والجميل في الأمر ان التطبيق يستعين بخطوات بسيطة وغير معقدة نظرا لبرمجة الذكاء الاصطناعي لتحديد الخلفية وتغيرها، لذلك يمكن القول ان خطوات ازالة خلفية الفيديو لن تتعدى دقائق قليلة!.

تعرف على أفضل برنامج لإزالة و وضع خلفية للفيديو وهو بإسم Change Video Background

اضف الإثارة الى فيديوهاتك عن طريقة تغيير الخلفية لتجعل الفيديو أكثر احترافية فمن خلال هذا التطبيق لن يكون الأمر معقد ولن يأخذ الكثير من الوقت والمجهود!، فبفضل بساطة الاستخدام سوف تنجح بكل تأكيد لأحداث التنوع وإظهار خلفيات ممتعة ومتناسقة للمحتوى الذي تقدمه للجمهور الخاص بك!، لهذا ستتعرف على تفاصيل ومميزات استخدام برنامج Change Video Background المتاح لجهاز الايفون.

ماذا يقدم تطبيق Change Video Background لإحداث تغيير على خلفية الفيديو ؟

هناك الكثير من الأشياء ولكن يمكن تلخيصها كالتالي :
1- سهولة الإستخدام بحيث سيتم استبعاد الخلفية الأساسية بشكل دقيق وذلك من خلال برمجيات الذكاء الاصطناعي، وسيكون بمقدورك تغيير خلفية الفيديو بلحظات معدودة.
2- دعمة للفيديوهات التي تأتي بجودة عالية مثل HD، وسوف يتم تنسيق عملك بشكل مذهل.
3- يساعدك على إنتاج عمل مذهل وينقلك من مكان الى اخر في داخل الفيديو! أي سيتم إزالة الخلفيات ووضع خلفيات اخرى وكأنك تنتقل الى عالم خيالي آخر!.
4- سوف يغنيك عن استخدام برامج خارجية مثل برامج الحاسوب المتطورة، وسوف يجعلك تقتنع ان استخدام هذا التطبيق على الايفون اسرع واقل تكلفة.
5- يدعم خيارات المشاركة للفيديوهات التي تصنعها بحيث سوف يكون بإمكانك مشاركة عملك عبر العديد من المواقع المشهورة مثل فيسبوك ويوتيوب وغيرها.


تحميل تطبيق Change Video Background من متجر تطبيقات الايفون.

انتقل الى change-video-background حتى يتم التحميل.
مقال مقترح : تطبيق لجعل خلفية الصورة بيضاء للايفون وللاندرويد


معلومات اضافية يجب ان تعلمها
لا يدعم اللغة العربية وحجمة 61.7 MB والبرنامج ليس مجاني بالكامل بحيث يوفر اشتراكات سنوية وذلك للإستمتاع بالمميزات التي يقدمها.


ملاحظة : في حال كان البرنامج لا يعمل بالشكل المطلوب أرجو ترك تعليق في صندوق التعليقات في الأسفل، حتى يتم التأكد من ذلك.

0 التعليقات