تنزيل برنامج تقوية الشبكة للجوال (اندرويد)

00:00
تحميل برنامج تسريع النت
برنامج تسريع النت
يسأل الكثير عن حقيقة وجود برامج مساعدة يمكنها تقوية شبكة المحمول أو شبكة الواي فاي، ودعني اقول وبحسب خبرتي الشخصية أن هناك فعلا برامج وتطبيقات مساعدة تمكنك من ذلك، ولكن من ناحية أخرى هناك العديد من التطبيقات التي تكون زائفة وغير حقيقية، لأن من شروط تقوية شبكة الجوال هي مواصفات جهازك أولا ثم الاستعانة بالبرامج التي تحسن سرعة الإنترنت لديك، يتبع..

في البداية وقبل كل شيء سوف نقدم لك أشهر 3 تطبيقات VPN لأن هذه البرامج توفر خوادم تساعدك على زيادة سرعة الإنترنت وتقوية الشبكة سواء كانت شبكة المحمول أو شبكة الواي فاي..

تنزيل برنامج تقوية الشبكة للجوال

أولا : Turbo VPN
يعمل هذا البرنامج على فك حظر المواقع وفي نفس الوقت سوف تلاحظ تحسن في سرعة الانترنت لديك، وهذا بحسب تجربتي الشخصية، واضف الى ذلك انه متوفر في متجر التطبيقات المخصصة لجوال الأندرويد، ويمكن تحميله مجانا، ومن مميزاته هو تشفير حركة التنقل على الإنترنت أي سوف يساعدك على حماية خصوصيتك، و سهل الاستخدام. ( للتنزيل اذهب الى Turbo VPN للتحميل من متجر جوجل بلاي ).

مقترح 
حل مشكلة بطئ النت في الاندرويد
حل مشكلة بطئ النت من الراوتر (الواي فاي)

ثانيا : GeckoVPN
توفير اتصال آمن يحمي خصوصيتك و يساعدك في التغلب على القيود التي تفرضها شركات الاتصال ويعمل على تقوية الواي فاي وزيادة سرعتها!؛ هذه المميزات الرئيسية التي ستجدها في التطبيق!، وكما أنك ستجد انه يوفر لك خيار للتحسين من سرعة الاتصال في التطبيقات، مثلا هناك من يشتكي من بطء سرعة النت في الفيس بوك او اليوتيوب وهذا التطبيق يعد الحل الأمثل! وكما انه يوفر لك ميزة رفع الحظر عن تطبيقات معينة ايضا! (لتحميل البرنامج من متجر بلاي GeckoVPN)

ثالثا : Hotspot Shield
من خلال هذا البرنامج سيكون اتصالك في الانترنت امن وسريع نظرا لأنه يقوم بإخفاء الهوية لتصبح عملية الاتصال خاصة دون قيود مفروضة على شبكة الاتصال لديك، وبهذا يمكن التغلب على بطء الانترنت والاستمتاع بسرعة أعلى!. (لتحميل برنامج مقوي شبكة الواي فاي والشبكة المحلية المحمولة انتقل إلى Hotspot Shield)

ملاحظة : البرامج والتطبيقات السابقة قد لا تنجح في حال كان مواصفات هاتفك لا تدعم خدمة الاتصال 4G أو اعلى!، وايضا لا تنسى انه يجب الاستفسار عن سرعة الانترنت لديك! فالسرعة المناسبة يجب ان تكون اكثر من 8 ميجا!، اتصل بمزود خدمة الإنترنت في بلدك وحاول الاستفسار على سرعة الاشتراك لديك وحاول رفعها أو تحديثها.

0 التعليقات