برنامج حفظ الصور بالايميل للايفون

01:37
برنامج لحفظ صورك بالايميل
برنامج لتخزين صورك بالايميل
يطلب الكثير من الاشخاص طريقة تسهل عليهم نقل وحفظ صورهم وذكرياتهم في البريد الالكتروني بدافع عدم فقدانها، وهذه فكرة ذكية لان معظم البرامج التي تقوم بحفظ الصور في حال قمت بحذفها سوف تفقد جميع الصور المخزنة!، لذلك أنسب طريقة هي وضع الصور في البريد الإلكتروني حتى تستطيع في أي وقت القيام بعملية تحميل الصور وارجاعها الى ملفات جهازك الايفون من جديد!.

احب في هذا الدرس قبل ذكر بعض البرامج القوية لتخزين الصور على البريد الالكتروني ان اذكرك في خدمة بالأصل موجودة في هواتف الايفون ولكن ربما البعض لا يعرف طريقة استخدامها او ان بعض الاشخاص لا يعرفون انها مخصص أيضا لتخزين الصور على البريد الالكتروني! انه iCloud! ولكن سوف تستخدم خدمة "صور iCloud" لانها تعمل مع برنامج الصور حتى تبقى الصور الخاصة بك محفوظة في iCloud، لتتعلم طريقة استخدام خدمة صور iCloud ارجو الانتقال الى Apple

برنامج حفظ الصور بالايميل للايفون

أولا : تطبيق Google Drive!
جميع مستخدمين جوال الاندرويد يعرفونه! انه برنامج لخدمة التخزين السحابي المتاحة لهاتف الايفون!، بحيث بعد تسجيل الدخول للبرنامج بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك سوف يكون بمقدورك وضع الصور والفيديو والاغاني وغيرها من الملفات!، و كما أنه يتيح مساحة تخزين مجانية يمكنك وضع صورك في مكان آمن بعيدا عن ذاكرة الجهاز التي قد تفقدها في حال ضياع الجوال أو القيام بعملية فورمات وغيرها من الأسباب التي تدفع لفقدان الصور.

(للقيام بعملية تحميل البرنامج من متجر الايفون اضغط على Google Drive)


ثانيا : تطبيق Dropbox!
يعد هذا البرنامج معروف كثيرا وربما انت تعرفه!، فهو يخصص لك خدمة تخزين سحابي منافسة يمكن تخزين جميع صورك وفيديوهاتك والاغاني الخاص بك على الايميل او البريد الإلكتروني، بحيث يمكن الرجوع للملفات التي قمت بحفظها بعد تغير هاتفك او فقدانه ، لذلك لا تتردد في استخدام هذا التطبيق في حال لم تعجبك خدمة Google Drive السابقة!.

(للقيام بعملية التحميل من متجر الايفون توجه إلى Dropbox)


ملاحظة
- لا أنصحك بالبرامج والتطبيقات المتخصصة في قفل الصور في حال كنت تريد حفظ الصور لان في حال حذف تلك التطبيقات سوف تفقد صورك.

0 التعليقات