برنامج لسماع الاغاني بدون نت للايفون

01:03
برنامج اغاني
برنامج موسيقى
سماع الاغاني دون الحاجة الى الإنترنت مطلب الكثير، فالعديد منا يرغب في الاستمتاع في وقته وتشغيل الاغاني بدون الحاجة للانترنت او ربما هناك أشخاص يفضلون تخزين وحفظ الأغاني بهدف التوفير من استهلاك باقات الانترنت، لذلك متجر تطبيقات الآيفون يوفر الكثير من البرامج المنافسة، لهذا التطبيقات التالية التي سوف اشرحها تدور حول تحميل الاغاني لفتحها في وضع عدم اتصال وهناك بعض التطبيقات التي تعتمد على خدمات التخزين السحابي بحيث يمكنك فتح الاغاني بدون نت ، لذلك احب ان اشارككم ثلاثة تطبيقات تعد الأفضل لهذا الخدمة.

تعرف على أفضل البرامج والتطبيقات للإستماع للأغاني بدون نت!

أولا تطبيق Anghami
استمتع أثناء الاستماع للأغاني العربية والغربية دون الحاجة للانترنت فبفضل هذا التطبيق! الأمر سيكون سهلا! نظرا لدعمه مجموعة كبيرة من الموسيقى بحيث سيكون من السهل العثور على مطربك المفضل والاستماع لجميع أغانيه!، فالمميزات التي يدعمها هي إنشاء مكتبة موسيقية لجمع جميع اغانيك المفضلة، و البحث عن اسم مطربك المفضل والاستماع لجميع اغانيه، و التعرف على اصدقاء يشبهون ذوقك الموسيقي، والبقاء متابعا لاحدث الاغاني الجديدة لمطربك المفضل، وكما أنك سوف تشعر بصفاء الصوت ودقته نظرا لكونه يوفر اغاني بجودة عالية، وغيرها من المميزات التي سوف تكتشفها حين تحميل التطبيق من هنا Anghami.

ثانيا Audiomack
استمع لأي أغنية دون الاتصال بالواي فاي او الانترنت! فهذا البرنامج مشهور جدا في متجر الايفون نظرا لكونه يساعد أي شخص يبحث عن الاستماع الحر للاغاني! وكما انه يوفر اغاني تناسب حالتك المزاجية من خلال قوائم التشغيل المتميزة، فهذا التطبيق يشبه تقريبا البرنامج السابق ومميزاته هي توفير عدد كبير من تصنيفات الاغاني التي تناسب ذوق الجميع، وكما يمكنك البحث عن اسم أي موسيقى لتتمكن من الاستماع إليها بدقة صوت عالية، ولتعرف الكثير من المميزات التي يوفرها قم بتحميله من هنا Audiomack.

ثالثا Cloud Music
فكرة هذا البرنامج الأساسية هي وضع الموسيقى في خدمات التخزين السحابي ليكون من السهل الوصول لتلك الاغاني وتشغيلها بسهولة بدون نت!، ومن ضمن خدمات التخزين السحابي التي يدعمها هي Dropbox، Google Drive ، OneDrive ، Box وغيرها من الخدمات الاخرى، وإذا كنت تسأل عن فئات الموسيقى التي تتوفر في هذا البرنامج فهي كثيرة ومتنوعة ومن بينها الاغاني الشعبية وموسيقى الرقص والكلاسيكية والروك وغيرها، لتحميل هذا التطبيق توجه الى Cloud Music.

ملاحظة جميع التطبيقات التي ذكرت متوفرة في متجر الايفون، و متاحة للتنزيل بشكل مجاني


في حال كانت لديك أي اقتراح لإثراء هذا المقال لا تتردد في ترك لنا اقتراحاتك في التعليقات.

0 التعليقات