برنامج لجعل خلفية الصورة بيضاء للايفون وللاندرويد

21:56
برنامج لجعل خلفية الصور بيضاء
 برنامج لجعل خلفيات الصور بيضاء
تفريغ الصورة من الخلفية مطلب الكثير ! فكثيرا ما يوجد تطبيقات سيئة لا تفرق بين الأشخاص والخلفية التي في الصور وتتم عملية الإزالة بشكل عشوائي، أي لا تقوم بعملية إزالة الخلفية وجعلها بيضاء أو شفافة، لهذا يجب استخدام تطبيقات مجربة، لذلك في هذا الموضوع سوف أخبرك عن تطبيقات استخدمها بحسب تجربتي تقوم بإزالة الخلفية من الصورة من خلال الذكاء الاصطناعي وسوف تعجبك بكل تأكيد نظرا لكونها سهلة في الإستخدام ولا تحتاج سوى تحديد الخلفية لتتم عملية الإزالة بشكل سريع وبسيط.

تغيير خلفية الصورة إلى اللون الأبيض أو جعلها شفافة من خلال برنامج رائع وذكي دون استخدام برامج الفوتوشوب المعقدة.

بإختصار شديد في هذا المقال سوف أعرض تطبيق واحد لكل جهاز، #أولا جوال الايفون #ثانيا جوال الاندرويد، لهذا تابع..


أولا : برنامج لجعل خلفية الصورة بيضاء للايفون.

يعد Background Eraser من أفضل البرامج التي يمكن الإعتماد عليها للقيام بتغيير خلفية الصورة وجعلها بيضاء أو شفافة، فقد سبق لي ان وضحت طريقة استخدام ومميزات لهذا البرنامج في مقال سابق فهو بإختصار يقوم بالإستجابة لعملية تحديد الخلفية المستهدفة لحذفها ووضع أي صورة ترغب بها مكانها سواء كنت ترغب بوضع صورة بلون ابيض او أي صورة أخرى لتضيف الإحترافية ولجعلها أكثر جاذبية، لهذا التطبيق موجود في متجر تطبيقات الايفون ويمكن تحميله عبر الإنتقال الى Background Eraser.
مقال مقترح : موقع لقص الصور باحتراف اون لاين

ثانيا: أحذف أي خلفية في أي صورة عبر أفضل برنامج لجوال الاندرويد!.

عندما تشاهد تطبيق متخصص في إزالة الخلفية من الصورة ولدية أكثر من 50 مليون مستخدم (من تاريخ كتابة هذا الموضوع)، هل سوف يخطر على بالك انه فاشل؟ بالطبع لا! فتطبيق Background Eraser لديه مستخدمين بالملايين وهذا يثبت انه يقدم خدمة رائعة واحترافية يمكن الإعتماد عليها للقيام بعمل دقيق وبجودة عالية!، فهذا التطبيق يستخدم برمجيات ذكية جدا قادرة على التفريق بين الأجسام المحددة والخلفيات التي سيتم ازالتها! وهذا ما يجعل منه الافضل في متجر جوجل بلاي، لهذا انصحك ان تقوم بتنزيله الآن على جوالك الاندرويد عبر الإنتقال الى Background Eraser للتحميل من متجر Play مباشرة!.
مقال مقترح : برنامج تحويل صورتك لكرتون او كاريكاتير للاندرويد

جميع التطبيقات التي وردت في هذا الموضوع تتمتع بشهرة واسعة ويمكنك الإعتماد عليها للقيام بعمل رائع!، ولكن يجب ان تعلم انه قد تحدث أخطاء وقد تكون نسبة الأخطاء 10-20% حيانا، ومع ذلك لا يوجد تطبيق دقيق 100 بال100 لأنه في النهاية التطبيق يعتمد على برمجيات قد تصيب وتخطئ.

0 التعليقات