برنامج لربح بطاقات جوجل بلاي (انصحك به)

00:24
برنامج ربح المال
برنامج ربح المال
أربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال تطبيق رائع بحيث يمكنك كسب من 5 الى 25 دولار! أي يمكنك استلام الأرباح من خلال الباي بال أو استلامها كبطاقات جوجل بلاي، فالكثير يبحث عن برنامج صادق وغير مخادع حتى ينجح في جمع الأرباح ثم سحبها، وفي هذا الدرس سأشرح تطبيق صادق وهذا بحسب تجارب المستخدمين الذين نجحوا في استكمال الشروط وسحب اموالهم بنجاح، وطبعا في هذا الدرس سأشرح تطبيق واحد فقط نظرا لأنني غير متأكد من صدق باقي التطبيقات.


تطبيق GiftWallet لكسب المال

وهو عبارة عن محفظة هدايا بها مجموعة من المهام يمكن ربح المال بسهولة عبر تنفيذ تلك المهام والأرباح تكون من 3 دولار الى 50 دولار! فمثلا يمكن سحب المال عبر باي بال أو سحبها كبطاقات جوجل بلاي أو كبطاقة هدايا امازون و أيضا كبطاقة هدايا آي تونز، والشيء المميز في هذا البرنامج أن عدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيله يفوق ال5 مليون شخص! والآن تعرف على طريقة الربح..


طريقة ربح المال من تطبيق GiftWallet

بعد فتح البرنامج اضغط على "أربح نقاط" ثم اكمل العروض والمهام المتاحة، بعدها سوف تتلقى إشعار بأنك ربحت نقاط، (يمكنك رؤية النقاط في محفظتك)، وعند استكمال جمع النقاط يمكنك الضغط على زر المكافأة لاسترداد نقاطك لهدايا مثل مال نقدي أو بطاقات Google Play وامازون وغيرها.



تحميل برنامج لربح بطاقات جوجل بلاي

ارجو التوجه الى GiftWallet للقيام بعملية التحميل.


المكافآت المتوفرة حاليا هي :
5$-10$-25$ (بطاقات جوجل بلاي)
5$-10$-25$-50$ (يمكن سحبها عبر paypal)
10$-25$-50$ (هدايا آي تونز)
وغيرها.


مميزات اضافية
يوفر التطبيق كود احالة يمكن مشاركته مع اصدقائك فعندما يستخدمه اصدقائك و يقومون بالمهام ويربحون مثلا 5 نقاط، سوف تكسب أنت 30%!

0 التعليقات