برنامج وضع اطار ابيض للفيديو للايفون والاندرويد

17:32
برنامج وضع اطار ابيض للفيديو للايفون والاندرويد
برنامج لإدارج إطارات للفيديوهات
ان الإطار الأبيض مهم جدا للتصميم فهناك من يحتاج للإحترافية عندما يقوم بصنع فيديو، لذلك نجد أن بعض تطبيقات تحرير الفيديو للأسف لا توفر إمكانية وضع إطار أبيض مما يضطر الكثير للبحث عن تطبيقات وبرامج توفر هذه الميزة، لهذا أحب مشاركتكم حول تجربتي لعمل إطار أبيض محترف لتتمكن من تنسيقه مع الفيديوهات وبعد ذلك سيكون من السهل حفظ الفيديو في ملفات جهازك أو مشاركته عبر تطبيقات ومواقع اخرى، لهذا الدرس مخصص لمستخدمي الايفون والاندرويد معا! بحيث سوف أشرح تطبيق مختلف لكل جهازين، لهذا تابع لتتعرف على التفاصيل وطريقة استخدام تلك البرامج.

شرح أفضل برنامج وضع إطار أبيض للفيديو

والآن سوف نقوم بشرح أفضل التطبيقات المخصصة لذلك، لهذا التطبيق الأول للاندرويد والتطبيق الثاني للايفون.. تابع.

# لجهاز الاندرويد أقدم لك تطبيق InPics ليساعدك على وضع اطار احترافي للفيديوهات الخاص بك!.

يعد هذا التطبيق الأفضل في متجر جوجل بلاي لأن خطوات استخدامه مباشرة، فمثلا عند فتحه ستظهر لك خيارين الاول هو تصوير باستخدام الكاميرا والخيار الثاني تحديد الفيديو من ملفات جهازك، لهذا عند تحديد الفيديو المخصص سوف تتم مباشرة وضع اطار ابيض وسوف ترى خيار الحفظ في الشريط العلوي وبمجرد الانتهاء من معالجة وضع الإطار الأبيض سيتم تخزين عملك في الاستوديو!، لهذا عمله لن يكون معقد! لهذا أنا أحب استخدامه! وأحببت أن أخبرك عنه!.

* والآن تحميل التطبيق يكون من خلال التوجه إلى InPics للإنتقال إلى متجر جوجل بلاي.

# لجهاز الأيفون إليك تطبيق Cute CUT Pro فهو الأفضل في الآب ستور!

بدلا من ضياع وقتك في البحث وتجربة البرامج الآخرى، أقدم لك هذا البرنامج الذي أصفه بالرائع! نظرا لاني وجدت انه مناسب تماما لإضافة الإحترافية على الفيديوهات و لوضع إطارات بشكل جذاب وسهل، فطريقة عملة تكون ببساطة عند فتح التطبيق قم بالضغط على زر الزائد ثم حدد لون الخلفية أي قم بوضعها بلون أبيض ثم اضغط على زر الزائد الذي سوف تجده من بين الخيارات وحدد لإضافة الفيديو وستكون قادر على التحكم في مكان الفيديوهات التي ادرجتها ويمكن وضع صورة ايضا كخلفية وغيرها من الإعدادات التي سوف تساعدك.

*لمشاهدة التطبيق أو لتحميله على جهازك انتقل الى Cute CUT Pro للتحميل بشكل مباشر من الاب ستور.

* مقال مقترح : برنامج لتغيير خلفية الصور للايفون

يرجى العلم أن التطبيق الأول مجاني (الخاص في الاندرويد) اما الثاني مدفوع (الخاص في الايفون)، وجميع تلك التطبيقات مناسبة جدا للقيام بعملية وضع اطار ابيض متناسق لفيديوهاتك وبشكل مذهل وبسهولة تامة!.

0 التعليقات