برنامج عرض الهاتف على التلفاز للايفون وللاندرويد

23:22
برنامج عرض شاشة الهاتف على التلفاز
برنامج عرض شاشة الهاتف
أن عرض أو بث شاشة الهاتف على التلفاز سيكون سهلاً دون أي خطوات إضافية معقدة! فهذا الدرس سيكون بسيطاً نظراً لأننا سوف نشرح أسهل تطبيق يتوفر على هواتف الاندرويد وسوف نوضح ميزة AirPlay المخصصة لجوال الايفون، فاذا كنت تريد عرض فيلم معين مخزن في الهاتف على شاشة التلفاز أو عرض أي شيء آخر، فالتطبيق الذي سوف أشرحه مساعد موثوق يسهل عليك المهمة، ففكرة الطريقة ببساطة هي اتاحة استخدام الشبكة المحلية Wi-Fi/ Ethernet للإستمتاع في مشاركة شاشة الجوال مع اصدقائك وعائلتك، تابع تفاصيل الإستخدام والتحميل.

قبل تحميل البرنامج تابع كيفية عرض شاشة الأندرويد أو الايفون على التلفاز

إن الطريقة ستكون بواسطة تحميل برنامج بإسم AirPlay for Android وهو متاح لنسخة الاندرويد وايضا هناك ميزة AirPlay وهي متوفرة في أجهزة الايفون ، ففكرة الطريقة هي توصيل الهاتف بالتلفاز بواسطة شبكة الwifi أي بدون كيبل USB و بخطوات سريعة، ومن المميزات التي ستجدها عند الاستخدام هي مشاركة الفيديوهات والأغاني والصور وغيرها من خلال هاتف الايفون ومن ثم بثها على Apple TV ونفس الشيء لمستخدمي أجهزة الأندرويد سيكون بمقدورهم مشاركة شاشة هواتفهم عبر اجهزة التلفاز Samsung والجميل ان البرنامج يدعم عرض الشاشة بدقة عالية تصل إلى 4K وغيرها.

لمستخدمي جوال الأيفون، أرجو الانتقال إلى support-iphone لشرح ميزة AirPlay، حتى تتمكن من تشغيل الجوال على التلفزيون بشكل لاسلكي. (الشرح باللغة العربية).


لمستخدمين اجهزة الاندرويد، توجه الى GooglePlay لتحميل برنامج AirPlay for Android.


مقترح لك
هاتفي لا يتوفر على خاصية screen mirroring
تشغيل النت على تلفزيون سامسونج

مراجعة مختصرة
ميزة AirPlay المتوفر لأجهزة الايفون تقوم مميزات رائعة ومن ضمنها مشاركة شاشة الهاتف وعرض فيديوهاتك المفضلة و العروض التقديمية وهي تدعم شاشة التلفزيون المخصص مثل جهاز Apple TV أو التلفاز الذي يدعم AirPlay 2.

أما برنامج AirPlay for Android فهو مخصص لأجهزة هواتف الاندرويد ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي مجانا!، فالمميزات كثيرة ومتنوعة ومن ضمنها بث شاشة جوال الاندرويد وعرض جميع الفيديوهات والاغاني بدقة 4K.

وفي النهاية اتمنى ان تستمتع في البرنامج لعرض ومشاركة جميع فيديوهاتك و افلامك المفضلة مع من تحبهم.

0 التعليقات