برنامج تصميم فيديو للايفون للانستقرام

23:36
تطبيق تصميم فيديو
برنامج التصميم
تصميم الفيديو ومشاركته على الانستقرام سيكون أمر سهلاً نظرا لتوفر العديد من التطبيقات البسيطة والموجودة في متجر الايفون مجانا, لهذا في هذا الموضوع أحب أن أشاركك تجربتي مع افضل 3 تطبيقات للايفون والتي ستمكنك من تصميم فيديو احترافي بدقائق معدودة بحيث ستكون قادر على التحكم في أدوات التصميم وسوف تقوم بإدراج الصور واضافة الاغاني وغيرها من الميزات الاحترافية والآن تابع تفاصيل أفضل 3 تطبيق موجودة على متجر الايفون.

برنامج تصميم الفيديو لجهاز الأيفون.

أولاً تطبيق بإسم انتاج فيديو من صور واغاني.

يمتاز هذا البرنامج بسهولة استخدامه بحيث بعد الانتهاء من تصميم الفيديو يمكنك مشاركته عبر الانستقرام وغيرها من تطبيقات التواصل المختلفة و كما انه يوفر تعديل الصور بجانب تصميم الفيديوهات واضافة مجموعة من الصوتيات المتوفرة في حال كنت تريد استخدامها وايضا يتيح ميزة الدمج والكولاج بمجموعة من الاطارات المتنوعة واضافة التأثيرات وغيرها الكثير من المميزات التي تتواجد في تطبيق واحد يستحق التجربة. (تحميل البرنامج انتقل الى تطبيقات اب ستور).

مقال مقترح : عمل فيديو بالصور والاغاني اون لاين

ثانياً برنامج بإسم صانع الفيديو من الصور والأغاني.

تركيب الفيديو ودمج الصور والفيديو معاً وادراج الاغاني وغيرها من المميزات التي تتوفر في هذا البرنامج, فهذا البرنامج يوفر واجهة بسيطة الاستخدام بعيدة عن التعقيد, أي يمكن لأي شخص استخدامه والتعرف بسهولة على طريقة التحكم!, وهو متاح بشكل مجاني يمكن تحميله على الايفون والأيباد. (تحميل البرنامج app store).

ثالثاً تطبيق بإسم برنامج صانع فيديو.

لأن هذا التطبيق مخصص لصنع الفيديو من الصور والأغاني فهو يوفر لك أدوات احترافية تقوم بعمل فلتر واضافة المؤثرات على الصور و كما انه يمنحك التحكم السهل في إدراج عدد كبير من الصور لدمجها داخل الفيديو, وكما انه يتيح لك خيار ادراج الاغاني او امكانية تسجيل مقطع صوتي من جهازك الجوال, ويوفر لك خيار الكتابة على الصور واضافة العديد من الرموز المتنوعة لاضافة المتعة للفيديو الخاص بك وأضف الى ذلك انه يوفر ميزة كولاج للصور مثل التطبيق السابق ولكن يتمتع بالعديد من الاطارات الجميلة والمتنوعة لصورك وغيرها من المميزات سوف تجدها عن استخدامك له. (تحميل البرنامج توجه الى اب ستور)

ملاحظة تفاصيل حجم التطبيقات و الانظمة المدعومة سوف تجدها في خانة المعلومات في الأسفل (Information) مباشرة عند الانتقال لتحميلها.

وفي النهاية جوال الايفون غني جدا بالتطبيقات والبرامج المتنوعة, فإذا كنت مهتم في التصميم بطرق احترافية فالبرامج السابقة تعد من ضمن البرامج الأكثر شعبية و المفضلة للكثير ولقد سبق لي أن قمت باستخدامها واحببت ان اشارككم ما شاهدته, وارجو العلم انه بعد اتمام عملية صنع الفيديو سوف يكون بإمكانك مشاركة عملك بشكل مباشر عبر الانستقرام وغيرها من التطبيقات المشابهة, بالتوفيق للجميع.

0 التعليقات