طريقة نقل البيانات من هاتف الى هاتف آخر

20:40
نقل الملفات
نقل البيانات
تربطنا علاقة قوية جدًا مع هواتفنا القديمة نظرًا لكونها تحتفظ بالعديد من البيانات والذكريات والتي بسببها قد نتردد كثيرًا عند التفكير في شراء هاتف جديد نظرًا لكوننا قد نعتقد اننا قد نواجه العديد من التعقيدات عند نقل البيانات من الهاتف القديم الى الجديد ولهذا في هذا الدرس سوف اثبت لك ان امكانية نقل الملفات من هاتف الى آخر لن تكون بمستوى التعقيد الذي قد تعتقده نظرًا لتوفر العديد من التطبيقات التي تمتاز بالأداء الرائع بحيث يمكن نقل الملفات او البيانات بسرعة قصوى قد تصل الى 20MB في الثانية! والآن شاهد التفاصيل و طرق التنزيل من جوجل بلاي..

تفاصيل استخدام تطبيق SHAREit لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة.

في البداية يجب تحميل التطبيق على الهاتف القديم والجديد وفتح التطبيق معاً ومن خلال الهاتف القديم قم بالضغط على زر ارسال وبعدها سوف تظهر جميع البيانات التي يمكن نقلها مثل التطبيقات والصور والفيديو والاغاني والموسيقى والمستندات وغيرها وبعد الانتهاء من تحديد الملفات اضغط مرة أخرى على خيار الإرسال ومن ثم قم بتمكين البلوتوث ومن ثم اضغط على زر التالي وبعدها سوف يقوم الهاتف القديم بالبحث عن اجهزة متصلة, لهذا يجب ان تتوجه الى الهاتف الجديد ومن ثم فتح التطبيق او البرنامج والضغط على خيار الاستلام ومن ثم قم بتمكين البلوتوث والضغط على زر التالي بعدها سيكون الهاتف الجديد جاهز لاستقبال الملفات من الهاتف القديم, وسوف تكون عملية نقل البيانات سريعة جدا.

تنزيل تطبيق لنقل البيانات من هاتف لآخر

أرجو الضغط على com.lenovo للانتقال الى متجر جوجل بلاي للتحميل من هناك.

مهم جدا! : اذا لم يساعدك الشرح السابق في فهم طريقة الاستخدام أرجو الانتقال الى الدرس التالي YouTube لمشاهدة شرح الخطوات بالفيديو.

اقرأ أيضا : برنامج نقل الملفات بسرعة رهيبة TeraCopy

ما هي مميزات البرنامج التي قد تلاحظها عند الاستخدام ؟ 
- عند الاستخدام قد تلاحظ ان سرعة نقل البيانات أسرع بـ200 مرة من الـBluetooth.
- لا يحتاج الى عملية توصيل USB لنقل البيانات أو الملفات.
- يمكن استخدامه لنقل البيانات من سامسونج الى هواوي او العكس او من سامسونج الى ايفون..الخ.
- مصمم بشكل سهل بحيث زر ارسال الملفات و استلامها واضحة وسهلة الاستخدام.
- يدعم مشاركة العديد من الملفات سواء التطبيقات او الفيديو او الصور أو المستندات وغيرها..
- يدعم اللغة العربية بحيث يمكن التعامل مع الأدوات المتاحة بسهولة.
- يدعم امكانية مشاركة الملفات مع العديد من الانظمة سواء انظمة الكمبيوتر أو انظمة الهواتف الذكية مثل انظمة الاندرويد و الايفون و Windows Phone وغيرها.

واخيرا متوفر بشكل مجاني على متجر play google (جوجل بلاي), وبحجم 23M (لنسخة الاندرويد) ولديه مستخدمين يفوق الـ+1,000,000,000, نوع الاصدار من تاريخ كتابة المقال 5.1.68_ww, يتطلب Android 4.1 والأحدث.

0 التعليقات