تطبيق نقل الاسماء من هاتف الى هاتف اخر جديد للاندرويد

22:21
تطبيق نقل الاسماء
نقل الارقام وجهات الاتصال
نتردد كثيراً عند التفكير في شراء هاتف جديد او تبديل الهاتف القديم وذلك بسبب وجود العديد من البيانات التي لا يمكن الاستغناء عنها ومن بينها جهات الاتصال التي في حال نسيانها قد نقع في مشكلة, لذلك نجد ان تطبيقات الهاتف الذكي المتوفرة في جوجل بلاي كثيرة ومتنوعة وهي توفر العديد من الحلول الممكنة التي سوف تساعدك بكل تأكيد لتضمن الاحتفاظ في بيانات الشخصية بعيداً عن نسيانها او فقدانها, لهذا في هذا الدرس سوف تتعرف على طريقة الاستخدام ورابط التحميل.

قبل التحميل علينا شرح الخطوات بالتفاصيل..
الجزء الأول :
والان دعونا نشرح طريقة الاستخدام بشكل بسيط قبل الإنتقال لـ تحميل التطبيق, لذلك سوف تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الذي يحتوي على جهات الاتصال او الاسماء ومن ثم فتح التطبيق والضغط على Next ثم خيار Backup or Restore from Google Drive وبعد ذلك اضغط على Backup Data to Google Drive بعدها حدد البريد الذي تريده ثم موافق, بعدها انزل الى الاسفل واختار "سماح", بعد ذلك سوف يظهر لك أمر Next قم بإختياره, والانتظار قليلاً , بعد الانتهاء اضغط على أمر Finish! وبذلك انتهيت من عمل نسخة احتياطية للاسماء في جوجل درايف.

الجزء الثاني
انتقل الى الموبايل الجديد وقم بعملية تنزيل التطبيق, وعند الانتهاء افتح البرنامج ثم Next ثم Backup or Restore from Google Drive ثم اختار Restore Data from Google Drive وحدد البريد الالكتروني الذي اخترته في السابق, ثم Next ثم انتظر بعض الوقت حتى تنتهي عملية نقل الارقام, وبعدها سوف يظهر لك زر Finish أي تمت العملية بنجاح!.

تنزيل تطبيق نقل الاسماء من هاتف الى هاتف اخر جديد 
قم بالضغط على CopyMyData‏ حتى تقوم بالتنزيل من جوجل بلاي

أرجو اغلاق هاتفك وإعادة تشغيله بعد عملية نقل الاسماء! لتنجح الطريقة!

ملاحظة مهمه وهي يجب تسجيل البريد الالكتروني الذي سوف تختاره في نظام الجهاز أي في الحسابات/الضبط قبل فتح التطبيق.

مقالات مقترحة :
- طريقة نقل الاسماء من الهاتف للشريحة
- حذف الارقام المكررة

ما الاخطاء التي يقع فيها الكثير ؟ هناك بعض الاسئلة :
1-  لا استطيع تسجيل البريد الالكتروني في التطبيق! 
الجواب :
ان عملية تسجيل البريد لا تكون في البرنامج بل في الحسابات/الضبط والخطوات هي الضبط/حسابات ثم اضف حساب ثم Google بعد ذلك قم بكتابة الايميل الخاص بك والرقم السري, وبعدها قم بالدخول للبرنامج مره اخرى وسوف تجد ان البريد تمت اضافته.

2- البرنامج لا يعمل! ما السبب!
الجواب :
تأكد من اتصالك في الانترنت "الواي فاي!" فكما هو معروف ان اغلب تطبيقات الهاتف الذكي تعتمد على الانترنت! فالبرنامج يستخدم خدمة جوجل درايف والتي بدورها تستعين بالانترنت.

 انتهى الدرس!
* نصيحة احرص على تنزيل برامج اندرويد من متجر بلاي وابتعد عن البرامج والتطبيقات الخارجية نظراً لخطورة ذلك, فجوجل play يقوم بفحص جميع التطبيقات التي تتوفر في المتجر لضمان عملية التحميل.

0 التعليقات