تحميل برنامج فتح الصور windows picture

22:34
فتح صور الكمبيوتر
فتح صور الجهاز

في العادة نظام الويندوز من الأساس قد لا يوفر برنامج لفتح الصور! وهذا ما يزعج البعض, وخاصة ان بعض المستخدمين عندما يحاولون فتح الصور الموجودة في الكمبيوتر تظهر لهم رسالة خطأ مفادها عدم القدرة على التعرف على ملف الصور! لهذا سوف تحتاج الى الاستعانة ببرنامج يقوم بفتح الصور والتعرف عليها لعرضها بالدقة العالية وهذا ما سوف اقدمه لك في هذا الموضوع حيث انني سوف اقدم لك رابط تحميل برنامج FastPictureViewer وبعض المميزات التي يمتاز بها.


في ظل الازدحام الكبير لانظمة التشغيل وتطورها الهائل أصبح بمقدورنا التعرف على البرامج المناسبة لحل معظم المشاكل التي تصيب اجهزتنا لهذا سوف نناقش اليوم حول امكانية فتح الصور على نظام التشغيل بواسطة برنامج يسمى FastPictureViewer فهو ليس مثل البرنامج الرسمي المتواجد في معظم الاجهزة, فمن خلال تجربة برنامج FastPictureViewer ستجد ان هناك فرق حيث ان هذا البرنامج يعتمد بشكل كبير على السرعة في الاستجابة لفتح الصور والتعرف عليها وامكانية تكبير الصور لاقصى حد ممكن ودعمه لعدد كبير من صيغ الصور المتنوعة وعرض الصور بشكل دقيق ومريح للعين وسوف تجد أنه يوفر خيار امكانية التنقل بين الصور المختلفة, وعلى عكس بعض البرامج فهذا البرنامج يوفر امكانية ضبط الاعدادات بشكل دقيق حتى يسهل امكانية التعامل معه وفتح الصور الغير مدعومة! اي انه يدعم العديد من التنسيقات الأكثر استخداماً ومن بينها jpg و png و Adobe DNG وغيرها الكثير ويمكن عند الانتهاء من تثبيته ان تقوم بتعيين هذا البرنامج بشكل تلقائي أي بمجرد الضغط على اي صورة في الكمبيوتر يقوم بتولي هذا البرنامج المهمة وعرض الصور بشكل دقيق ومناسب.


مقال مقترح : حل مشكلة عدم تشغيل الفيديو على الكمبيوتر او اللاب توب


ماذا يميز هذا البرنامج عن غيره ؟


1- سهولة الاستخدام بحيث ستجد امكانية التنقل بين الصور بشكل سريع دون الحاجة لفتح الصور بشكل يدوي.
2- دعمه لأكبر عدد من التنسيقات مثل jpg  و png و غيرها من التنسيقات ذات الشهرة الواسعة.
3- يوفر امكانية التحكم بشكل دقيق في الاعدادات.
4- خفيف على نظام التشغيل ويمكن تثبيته بدقائق وتفعيله على النظام بشكل سريع.


مقال مقترح : اغلاق اللاب توب او الكمبيوتر بعد وقت معين تلقائياً


تحميل برنامج فتح الصور على الكمبيوتر windows picture

من خلال الضغط على fastpictureviewer سوف تنتقل الى صفحة التحميل.


ارجو الانتباه فعند الضغط على زر التحميل تأكد من نظام التشغيل! و ايضاً تأكد ان كان جهازك 32 بت أو 64 بت, ستشاهد العديد من الإصدارات المتاحة فتأكد من تحميل الاصدار المجاني.


معلومات : نظام التشغيل الذي يحتاجه هذا البرنامج هو ويندوز 10 أو ويندوز 7 أو 8 أو xp.


ملاحظة تشغيل الصور بشكل دقيق يعتمد على الصورة نفسها بحيث إذا كانت الصورة من الأساس ذات جودة منخفضة فمن الغير ممكن جعلها عالية الوضوح! اما اذا كان العكس أي إذا كانت الصورة ذات جودة عالية فمن السهل عرضها بنفس الدقة.

0 التعليقات