طريقة الغاء الوضع الامن في الهاتف safe mode

02:38
الوضع الامن الاندرويد
الوضع الامن

قد تستغرب من ظهور الوضع الامن (safe mode) في هاتفك وتسأل حول سبب ذلك وكيفية إلغائه، لذلك من المهم أن تعلم أن بمجرد دخول هاتفك للوضع الامن قد تلاحظ إيقاف العديد من التطبيقات عن العمل وستجد التطبيقات الرئيسية تعمل دون مشاكل وهذا هدف وضع الأمان فالهدف منه التخلص من المشكلات التي سببتها التطبيقات المثبتة، وإذا كنت ترى ان هذه الميزة لا حاجة لها وتستطيع حل مشكلات هاتفك بنفسك وتريد فتح التطبيقات المثبتة فسوف تحتاج الى خطوات بسيطة قد لا تتوقع أنها قد تنجح في حل مشكلتك، لهذا شاهد طريقة الغاء الوضع الامن في الاندرويد.


أرجو الانتباه : لا تحاول حذف التطبيقات المثبتة في جهازك فهذه الطريقة لا تنجح، لهذا إليك الحلول..


الحل الممكن هو إغلاق هاتفك! ثم اعادة تشغيلة من جديد!، نعم هذه طريقة فعالة جداً ومجربة شخصياً!.


مقترح : معرفة اسم المتصل من خلال الرقم بدون برنامج


ملاحظة : هناك بعض الأجهزة قد لا تنجح معها طريقة إغلاق الجهاز، لذلك قد تحتاج الى إزالة بطارية الهاتف وأيضاً إزالة شريحة SIM والذاكرة الخارجية إن توفرت، ومن ثم إعادة البطارية والشريحة الى مكانها ثم قم بإعادة تشغيل جهازك من جديد.


مقترح : افضل كيبورد للاندرويد مع الفيسات (لوحة مفاتيح emoji)


قد يسأل بعض الأشخاص حول الطرق التي تعمل على الدخول للوضع الآمن في جهاز الاندرويد مثل سامسونج أو htc أو سوني وهواوي..وغيره..
فالجواب يكون من خلال العديد من الطرق التي قد تختلف من جهاز الى آخر، ومنها :
1- عند الضغط على زر الطاقة لإغلاق الجهاز تظهر لك العديد من الأوامر ومنها ايقاف تشغيل الهاتف و اعادة التشغيل و وضع الطيران، فإذا ضغطت مطولاً على أمر إعادة التشغيل سوف يظهر الوضع الآمن في الموبايل الخاص بك.
2- هناك بعض الأجهزة يكون الدخول للوضع الآمن عن طريق إيقاف التشغيل وعند اعادة التشغيل القيام بالضغط معاً على زر رفع وخفض الصوت.


مقترح : برنامج تحويل صورتك لكرتون او كاريكاتير للاندرويد


وبهذا تكون قد تعلمت بعض الطرق التي تمكنك من ازالة الوضع الامن في الهاتف وكيفية تفعيله ومع ذلك وبحسب نظرتي المتواضعة ان هذه الميزة قد تزعج البعض وخاصة عدم إظهار تنبيه يشرح ذلك فهناك الكثير قد يقع في حيرة ويحاول معرفة الأسباب التي تسببت في ظهور الوضع الامن وخاصة انها قد تظهر دون طلب ذلك.

0 التعليقات