مشكلة عدم نزول الصور في الانستقرام

02:40
الانستغرام
الانستقرام

يمكن ملاحظة ان خطأ عدم نزول الصور يأتي لنتيجة خطأ في اعدادات الجهاز أو ربما خلل مؤقت أصاب الانستقرام! ولهذا لقد قمت بتجميع لكم خمسة حلول أكيدة للتخلص من تكرار هذه المشكلة التي تسببت في إزعاج المستخدمين وخاصة ان هناك عدد من الاشخاص لا يعرفون طريقة الاصلاح الحقيقية! فلقد شاهدنا في الأيام الاخيرة تكرار المشاكل التي تحدث لتطبيقات التواصل الاجتماعي، ولهذا هذا الدرس موجه لأي شخص تعب من ظهور هذه المشاكل! فالتتأكد تماماً ان الحلول التي في هذا الدرس هي حلول قاطعة 100 بالـ100، شاهد أول حل.. 


حل مشكلة عدم نزول الصور في الانستقرام 


مقال مقترح : برنامج تصميم توقيع على الصور للانستقرام


الحل رقم 1 : يكون بواسطة تفعيل خيار حق الوصول! فهناك خيار في الهاتف قد يقيد عملية رفع الصور على الانستغرام! فتكون خطوات ازالة المشكلة عن طريق التوجه الى : 
1- الاعدادات او settings. 
2- ثم توجه الى خيار الخصوصية. 
3- ستجد خيار الصور. 
4- بعدها ستجد ان هناك بعض التطبيقات لم يتم منحها حق الوصول ومن بينها الانستجرام، لهذا تأكد من خيار التفعيل.
ملاحظة هذا الحل خاص لجهاز الايفون! اذا كان جهازك اندرويد مثل سامسونج وهواوي فالحل الثاني والثالث خاص به، تابع.. 


الحل رقم 2 : أكرر دائما ذكر هذا الحل في العديد من المشاكل التي تحدث للتطبيقات نظراً لكون هذا الحل الأكثر فاعلية! فيكون عبارة عن عدة خطوات كما يلي : 
1- الضبط .
2 - مدير التطبيقات او التطبيقات
3- الانستغرام
4- مسح البيانات
والآن يتوجب عليك تسجيل الدخول مرة اخرى لحسابك نظراً لكون الطريقة السابقة قامت بحذف البيانات المخزنه مؤقتاً! وسوف تجد مشكلة اختفاء الصور من الانستقرام تم حلها بنجاح.

وقد يسأل البعض حول ماهية البيانات المخزنه مؤقتاً ؟ اعتقاداً منه انها بيانات الحساب وهذا أمر غير صحيح! فالبيانات المؤقتة هي عبارة عن ما يجمعها التطبيق من بيانات مؤقتة مثل عمليات تسجيل الدخول!. 


مقال مقترح : كيف افتح حسابين انستقرام في جهاز واحد للاندرويد


الحل رقم 3 : قد يبدو غريب بعض الشيء ومع ذلك أثبت جدارة عمله وعن تجربة شخصية، ففكرة هذا الحل هي عبارة عن تصفح اي موقع به صور من خلال جوجل كروم مثل موقع Microsoft وبعدها الخروج ومن ثم فتح الانستقرام وتأكد من ظهور الصور! ستجد انها ظهرت من جديد! وهذا الحل لقد شرحته في إحدى الفيديوهات على قناة صيغات في اليوتيوب. 


ملاحظة قد يكون سبب المشكلة هو وجود مشاكل في الانستقرام نفسه وذلك بسبب اخطاء قد يواجهها التطبيق وتؤثر على جميع المستخدمين, لهذا تأكد من الاخبار أو اسأل اصدقائك حول اذا كان يواجه المشكلة أم لا.


مقال مقترح : طريقة حذف حساب انستقرام مؤقت او نهائيا (بالصور)


الحل رقم 4 : يكون من خلال التوجه الى الاعدادات ومن ثم التاريخ والوقت وبعدها تفعيل التوقيت التلقائي ليتم ضبط التاريخ والوقت بشكل دقيق وذلك اعتمادا على شبكة الاتصال لديك، وإذا كنت تسأل عن فائدة هذا الحل سيكون الجواب هو ان من دون التاريخ والوقت الصحيح سوف يواجه التطبيق العديد من المشاكل وقد يفقده القدرة على العمل بالشكل المطلوب. 


الحل رقم 5 : لا حل امامك اذا فشلت الحلول الاربعة السابقة سوى التأكد من سرعة الانترنت لدى هاتفك فقد يكون الخلل عبارة عن مشاكل في الاتصال! ولهذا جرب ما يلي اولاً اضغط على شعار الواي فاي مطولاً وتجاهل الشبكة ثم قم بإرجاع الاتصال بعد عدة دقائق، اما الحل الآخر هو اغلاق جهاز الراوتر لفترة بسيطة ثم إعادة فتحه أي قم بتنشيطه وهذا الحل قد يضبط نظراً لحدوث أخطاء في الجهاز.


واخيراً نكون هكذا عملنا على توضيح الحلول لمشكلة اختفاء أو عدم تنزيل الصور في الانستقرام Instagram.

0 التعليقات