برنامج تحويل صورتك لكرتون او كاريكاتير للاندرويد

22:35
برنامج تحويل صورتك لكرتون او كاريكاتير للاندرويد
تحويل صورك

يبدو انك من ضمن الأشخاص الذين يملون كثيراً من تصاميم الصور والفلاتر الحالية ويرغبون باشياء جديدة تساعدهم على ابتكار صور احترافية مثل تحويل صورتك الشخصية لكارتون أو رسم أو تحويل صورة في جهازك لكاريكاتير، لهذا سوف أخبرك عن تطبيقات مجربة صممت خصيصاً للأشخاص الذين يبحثون عن ابتكارات لتعديل صورهم!، ففي الآونة الأخيرة شهدنا قفزات كبيرة للإبداعات في ابتكار البرمجيات المساعدة في تصميم الصور وتعديلها، وكل هذا بفضل التنافس الكبير للشركات وجلب عدد كبير من المستخدمين، لهذا شاهد لماذا التطبيقات التالية صنفت في هذا المقال على أنها الأفضل!


تطبيق مومنت كام للرسوم والملصقات. 

ان هذا التطبيق يمزج بين تحويل الصورة لكرتون أو للكاريكاتير وبين تحويل الصور للملصقات وهذا شيء رائع بحيث يمكنك بعد الانتهاء من التصميم ان تقوم بارسال عملك كملصقات على الواتس اب مثلاً أو على التلجرام والماسنجر! او يمكن الإحتفاظ بالصورة في الأستوديو وكما ان هذا التطبيق لا يكتفي على هذا القدر! بل تستطيع تحريك الملصقات وإرسالها كصور متحركة! أي تضيف بعض المرح على الصور عند تصميمها واذا قمت بتحويل صورتك لكاريكاتير تستطيع تغير خلفية الصورة للعديد من الأشكال التي يوفرها هذا التطبيق! لهذا قبل تجريب اي برنامج او تطبيق من بين التطبيقات المتوفرة على المتجر لابد أن يكون تطبيق مومنت كوم أول تجربة لك.
للتحميل اضغط على manboker.

اقرأ أيضا : افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للاندرويد


تطبيق Sketch Photo Maker.

اداة تحويل الصور لرسومات متوفرة في اغلب البرامج المتخصصة في تصميم الصور ولكن مع هذا التطبيق ستجد أنه مصمم بشكل خاص لتحويل الصور لرسم أي ليست فقط اداة! بل مجموعة متكاملة من الأدوات المخصصة لجعل صورتك رسم بشكل احترافي، فمن الاشياء التي أثارت اهتمامي عند استخدام هذا التطبيق هي الأشكال المختلفة التي تساعد على تصميم صورة وكأنها مرسومة بقلم رصاص! بحيث يمكنك التلاعب في اعدادات التأثيرات لتتناسب بما تريده، وكما انك سوف تنتبه للأنماط التي تتوفر في التطبيق ومنها Hatch و Doodle و Sketch وإذا كنت تسأل حول ماهية الأنماط فسوف أوضح ذلك بشكل سهل وهو كتالي : ستجد ان Sketch مخصص للصور البشرية، ونمط Doodle مخصص لمناظر غير بشرية مثل الطبيعة، اما آخر نمط Hatch فهو مخصص لأي صورة نظراً لكونه تأثير بسيط.
للتحميل اضغط على Sketch Photo Maker.

اقرأ أيضا :تنزيل برنامج دمج الصور والكتابه عليها مجانا


0 التعليقات